صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الإعلامية الشابة “ذكرى عبد الوهاب” لكورة سودانية احضر “حنان” لشهر رمضان المعظم و” ست الكورة ” سيكون منه موسم ثاني …

1٬065

الخرطوم – كورة سودانية

شاركت في فيديو كليب “جدودنا زمان ” مع الفنان احمد امين وزاع صيتها بعد برنامج “ست الكورة” وهو برنامج حواري نسائي خفيف في ملعب كرة قدم مواكب لحراك كرة القدم النسائية في السودان ، “كورة سودانية ” التقت بالإعلامية الشابة “ذكرى عبدالوهاب” وتحدثت معها عن جديدها وتحضيراتها لموسم لشهر رمضان المعظم .

وأفادت كورة سودانية ” ذكرى عبدالوهاب ” انها ستصور برنامج بإسم “حنان ” لشهر رمضان المعظم ، و البرنامج من انتاج شركة رارو ميديا و يستضيف نجوم المجتمع للحديث عن الام ، ولم تحدد حتى الآن القناة التي سيعرض عليها البرنامج ، ولديها برنامج آخر يحمل اسم “انا” من انتاجها هي شراكة مع رارو ميديا وسيعرض قريبا ولم تحدد قناة العرض بعد ايضا ، وعن سر اسم حنان قالت “ذكرى” أن حنان اسم والدتها رحمها الله .


و فيما يخص تجربتها في قناة تاسيتي “أنغام” وعن برامج الصباح المباشرة والتواصل مع الجمهور ، قالت إن ظهورها على قناة تاسيتي “انغام ” هو الظهور الفعلي والمنبر الأول لها على الشاشه بعد ظهورها من خلال برنامج “ست الكورة ” ، الذي عرض في رمضان الماضي على السوشيل ميديا ، واردفت “ذكرى” أن اجمل مافي تاسيتي أنها استطاعت تقديم نفسها من خلالها بكل اريحية وبساطة وطرحت نفسها بطريقة راضية هي عنها ، و خلقت الفة بينها وبين الجمهور لبساطة طريقتها في توصيل المعلومة وتطرقت لقضايا تمس الشارع السوداني و ناقشتها بكل موضوعية .
و إذا ستواصل في برنامج ” ست الكورة” ام لا اختتمت ” ذكرى” حديثها انها لن تواصل فيه والبرنامج سيواصل الجزء الثاني منه بمذيعة جديدة .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد