صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الإعلامي محمد محمود حسكة ينضم لفريق106.6 PRO fm و يقول التوعية عملية مجتمعية تشاركية لا تسقط ابدا من الآخرين إذا قام بها فرد او اول مسؤليتها مؤسسة

716

 

الخرطوم – كورة سودانية

 

 

 

– وقع الإعلامي محمد محمود حسكة اليوم عقد إنضامه إلى فريق عمل إذاعة 106.6 PRO fm .

 

ووقال حسكة اليوم بحمدالله تم التوقيع مع مؤسسة 106.6 الإعلامية نلتقي قريبا.

و وجه “محمد محمود” برسالة للجميع يطلب منهم أن يتعاونو معه لكي يقدم ماينفع المتابع وقال : “حسكة” ( الإعلام والتوعية عملية مجتمعية تشاركية لا تسقط ابدا من الآخرين إذا قام بها فرد و اول مسؤليتها مؤسسة يتوجب على الجميع كل بجهده وزمنه يساهم في التنوير والتوعية وإماطة شرور الجهل من المجتمع والواقع .

لكل ماسبق اعلن انا محمد محمود (حسكة) أن افتح مجالا واسعا لكل الصديقات والأصدقاء ولكل من حب أن يقدم فكرة عمل إعلامي يساعد به واقعنا السوداني في التقدم و النماء والازدهار من اي ناحية كانت قضية إجتماعية أو فنية أو حتى رياضية أو خدمية ما عليه إلا أن يدون فكرته كاملة في – قروب فيسبوك أو منصة سوشال ميديا- وجميعنا نتناقش في الفكرة لقدمها بصورة زاهية تخدمنا جمعيا .

وختم حديثه بمع كامل محبتي التي تعملون ).

– يذكر أن إذاعةFm 106.6 PRO من الإذاعات التي فعلت تقنية البث الحي المباشر لجميع برامجها عبر جميع وسائط مواقع التواصل الإجتماعي بإحداث التقنيات وذلك في نهاية العام الماضي متخذين شعار (اسمع وشوف الحياة) .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد