صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الإيطالي ستيفانو كوزين مدرباً جديداً لمنتخب جنوب السودان

345

جوبا – كورة سودانية

 

عقد إتحاد جنوب السودان لكرة القدم، أمس، مؤتمراً صحفياً بمقر الإتحاد في ضاحية روك سيتي بجوبا، كشف من خلاله عن تعيين الإيطالي ستيفانو كوزين مديراً فنياً جديداً لمنتخب جنوب السودان خلفاً للألماني أشو سبيريانو بيسونغ، بعقدٍ مدته عامين.

وقال أوغستينو مدوت، رئيس الإتحاد، لدى توقيع العقد مع المدرب بأن التوقيع معه جاء بسبب خبرته الطويلة، مؤكداً بأن المدرب الجديد سوف يعمل على تطوير المنتخبات السنية، مشيراً إلى الحاجة إلى أسلوب جديد في قيادة المنتخب، وهو ما كان سبباً في إختيار ستيفانو.

وأكد مدوت بأنهم في الإتحاد سيقدمون كل الدعم والمساندة للمدرب وسوف يتركون له الحرية في العمل، متمنياً له التوفيق في عمله.

من جانبه عبر رافيش أجولا، المدير العام لشركة تريستار الراعية لإتحاد الكرة، عن سعادتهم بأن يكونوا شركاء مع الإتحاد من أجل تطوير كرة القدم بالبلاد، متمنياً أن يحقق المنتخب الإنجازات في عهد المدرب الجديد، بينما كشف ستيفانو عن سعادته بتولي مهمة تدريب المنتخب، مطالباً الجميع بالعمل معاً كفريق واحد من أجل تحقيق النجاح.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد