صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الإيفواري مامادو الأمين يدخل خيارات المريخ في التكميلية

44

دخل الإيفواري مامادو الأمين لاعب وسط حي الوادي نيالا خيارات المريخ في التسجيلات التكميلية التي ستنطلق الخميس المقبل حيث أبدى الفرنسي غارزيتو المدير الفني للأحمر رغبته في التعاقد مع هذا اللاعب لتدعيم وسط الفريق في النصف الثاني من الموسم خاصة وأن المريخ سيتعاقد مع اللاعب في خانات الوطنيين مستفيداً من حصوله على الجنسية السودانية مع ناديه الحالي حي الوادي نيالا، وينتظر أن تدخل إدارة المريخ في مفاوضات مع إدارة حي الوادي من أجل إطلاق سراح اللاعب خلال الأسبوع الحالي حتى يكون ضمن الموقعين في كشوفات المريخ في فترة التسجيلات التكميلية التي ستنطلق الخميس المقبل.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

 

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. salah يقول

    يعني علي حس كدة ممكن نادي المرخرخ يبقي زي جامعة أفريقيا، كل اللاعبين أفارقة مجنسين، بس المشكلة إنو النظرية بتاعة عمكم غرزتة لمن كان في مازيمبي وشال أبطال أفريقيا معاهم يامرخرخين، كانو لاعبينهم أولاد صغار ولعابين، وإنتوا ياحسرة شكلو أصغر لاعب في كشفكم حايكون عمو كلتشي، فيبقي كيف بقي عاوزين تيم كلو مداحين وتمرجية يلعب ويحرز كأس الأبطال؟ إنتوا بيضحكوا عليكم الجماعة السمسارين ديك خصوصاً الصحفي السمسار العنده 100 ألف دولار في عقد غرزتة وغرزتة نفسه قبل كدة إتهمتوهوا بالسمسرة !!
    لكمة أخيرة: أهم مافي الموضوع إنو المرخرخ ماحايجيب كوز صلصة مع دعوات المساكين الكبوا قروش تعليمهم وصحتهم وخدماتهم في حفرة المرخرخ، وربنا مابيظلم زول ولا بيترك ظالم حرامي ولابيتخلي عن مظلوم !!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد