الإيفواري مامادو الأمين يدخل خيارات المريخ في التكميلية

1
984

دخل الإيفواري مامادو الأمين لاعب وسط حي الوادي نيالا خيارات المريخ في التسجيلات التكميلية التي ستنطلق الخميس المقبل حيث أبدى الفرنسي غارزيتو المدير الفني للأحمر رغبته في التعاقد مع هذا اللاعب لتدعيم وسط الفريق في النصف الثاني من الموسم خاصة وأن المريخ سيتعاقد مع اللاعب في خانات الوطنيين مستفيداً من حصوله على الجنسية السودانية مع ناديه الحالي حي الوادي نيالا، وينتظر أن تدخل إدارة المريخ في مفاوضات مع إدارة حي الوادي من أجل إطلاق سراح اللاعب خلال الأسبوع الحالي حتى يكون ضمن الموقعين في كشوفات المريخ في فترة التسجيلات التكميلية التي ستنطلق الخميس المقبل.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

 

المشاركة

1 تعليق

  1. يعني علي حس كدة ممكن نادي المرخرخ يبقي زي جامعة أفريقيا، كل اللاعبين أفارقة مجنسين، بس المشكلة إنو النظرية بتاعة عمكم غرزتة لمن كان في مازيمبي وشال أبطال أفريقيا معاهم يامرخرخين، كانو لاعبينهم أولاد صغار ولعابين، وإنتوا ياحسرة شكلو أصغر لاعب في كشفكم حايكون عمو كلتشي، فيبقي كيف بقي عاوزين تيم كلو مداحين وتمرجية يلعب ويحرز كأس الأبطال؟ إنتوا بيضحكوا عليكم الجماعة السمسارين ديك خصوصاً الصحفي السمسار العنده 100 ألف دولار في عقد غرزتة وغرزتة نفسه قبل كدة إتهمتوهوا بالسمسرة !!
    لكمة أخيرة: أهم مافي الموضوع إنو المرخرخ ماحايجيب كوز صلصة مع دعوات المساكين الكبوا قروش تعليمهم وصحتهم وخدماتهم في حفرة المرخرخ، وربنا مابيظلم زول ولا بيترك ظالم حرامي ولابيتخلي عن مظلوم !!

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك