صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الاتبراوي يقسو على العمراب بثلاثية في دوري الإنتساب بالدامر

117

الاتبراوي يقسو على العمراب بثلاثية في دوري الإنتساب بالدامر

حقق الاتبراوي فوزاً كبيراً على العمراب بثلاثية نظيفة ضمن دوري الإنتساب المؤهل لدوري الدرجة الثالثة بالدامر.
منذ انطلاقة المباراة باغت هجوم الاتبراوي دفاعات العمراب بهجمات (مكثفة) عن طريق محمد أبو القاسم
وفي احدى الهجمات استطاع اللاعب مصعب عبدالقادر من تسجيل الهدف الاول للاتبراوي وبعدها بدقائق وجد اللاعب محمد أبو القاسم نفسة في مواجهة المرمى ليسجل الهدف الثاني للاتبراوي بطريقة رائعة وبعد الهدف اضاع الفريقين عدد من الفرص أمام المرمي وتواصل اللعب سجالآ ومن تمريرة متقنه للاعب تيو نفذها بطريقة ذكية استلمها حارس العمراب برشاقة عالية واستمر الحال كما هو عليه حتي أعلن حكم اللقاء نهاية الشوط الاول بتقدم الاتبراوي بهدفين دون مقابل.
وفي الشوط الثاني حاول العمراب العودة للمباراة وقاد عده هجمات علي مرمي الاتبراوي الا ان دفاع الاتبراوي كان بالمرصاد بعدها انخفض أداء الفريقين قليلا مع أفضلية الاتبراوي الذي اضاع رماته عدد من الفرص أمام المرمي عن طريق اللاعب تيو ومحمد أبو القاسم ومن تمريرة متقنه من منتصف الملعب وجدت اللاعب تيو نفذها يمين الحارس مسجلا منها الهدف الثالث للاتبراوي وبعدها بدقائق أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه لاعب العمراب محمد جلال بعد عرقلة الاعب تيو خارج ال18 استمر الحال كما هو عليه حتي أعلن حكم اللقاء نهاية المباراة بفوز الاتبراوي بثلاثة أهداف دون مقابل.
نال نجومية المباراة المقدمة من القطب الرياضي عبدالوهاب الكاردينال من الاتبراوي عصام جمعة ومن العمراب الختم الهلالي
الاتبراوي 6 نقاط والعمراب بدون نقاط.
ادارها حكم الوسط احمد الجعلي مساعد اول كمال السليك مساعد ثاني عبدالرحمن عوض الكريم وجمعة الأمين حكماً رابعاً.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد