الاتحاد الرياضي السوداني لسباق الخيل يعلن بداية الموسم الجديد

0
35

أعلن الاتحاد الرياضي السوداني لسباق الخيل بداية انطلاقة الموسم الرياضي الجديد 2020-2019م في الأول من شهر نوفمبر المقبل 2019م ويستمر حتى الأول من شهر مايو للعام المقبل2020م.

وأوضح سكرتير الاتحاد الرياضي السوداني لسباق الخيل السيد بابكر مختارحامد أن قرار بداية انطلاقة النشاط للموسم الرياضي الجديد تم اتخاذه بعد الاجتماع الذي عقده الاتحاد مع ممثلي أندية سباقات الخيول بالسودان المنتسبة للاتحاد وذلك قبل أسبوعين كأول اجتماع بعد قفل الموسم الماضي مبينًا أن الاجتماع أقر هذا التقويم من أجل استقرار ونجاح الموسم بعيدًا عن العوامل المناخية المتمثلة قي الأمطار في بعض ولايات السودان وخاصة دارفور .

وقدم سكرتير الاتحاد الرياضي السوداني لسباق الخيل شكره وتقديره لملاك الخيول والرواد والمدربين والجوكية والسياس وجمهور سباق الخيل الذواق فاكهة السباقات والعامل الأكبر في نجاح الموسم وقدم شكره لكل الجهات التي قدمت الدعم والمساعدة في نجاح الموسم الماضي متمنياً للجميع الاستمتاع بموسم زاخر بالنجاحات بإذن الله.

هذا والجدير بالذكر أن نادي العاصمة لسباق الخيل بولاية الخرطوم كان أول أندية سباقات الخيول بالسودان استعدادًا حيث تمت عملية وضع وإعادة وضع الخيول التي أعلنها ونفذها بنجاح كبير في الأيام الماضية  إيذانًا بانطلاقة موسمه الرياضي الجديد في الأسبوع الأول من نوفمبر المقبل.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك