الاتحاد السوداني لكرة القدم لا يعي دوره تماما

0
674

دار الاتحاد السوداني.jpg1

في السنتر
محمدعبدالباقي احمد

الاتحاد السوداني لكرة القدم لا يعي دوره تماما

أحبابي في الوسط الرياضي وبكل صراحه
وحب نلتقي عبر زاوية السنتر في قضاية تهم تطور كرة القدم في السودان .
اولا: نعلم ان تطوير كرة القدم اساسها ان يعي الاتحاد العام دوره تماما في تسيير زمام الانديه في السودان ، ولكن للاسف الشديد لايحدث ذلك.
في يوم تظهر ملامح الفشل في الاتحاد وكيفية التعامل مع ابسط القضايه، كل بداية موسم لدوري لابد ان يكون هنالك مشكلة مثل مشكلة البث والتعاقد مع قناه تبث الدوري رقم حبانا الله بشركة سوداني التي ترعي الدوري السوداني ، ولكن كل موسم تفشل القناه الناقله للدوري من اكتمال البث .
تواجد الاندية التي تمثل السودان في ابطال افريقيا ولكن الدوري ضعيف شتانا بين الاول والثاني والثالث والاخير الفرق كبير بين النقاط وهذا يبين ضعف الدوري الممتاز .
نتمني عودة الروح للاتحاد الذي اصبح تحت ايادي الهلال والمريخ ولا يستطيع ان يعاقب هذين الناديين اذا خالفاء القانون .
الفشل مستمر حتي في هيكلة الاتحاد مساعد الرئيس يصرح لوحده امين المال ايضا يغرد عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن كل جديد او اجتماع للاتحاد اين هيكلة الاتحاد واين الناطق الاعلامي تجاهل كبير للسلطة الرابعه لدي منظومة اتحاد السودان لكرة القدم ،كيف يحدث التطور لكرة القدم ونحن غير متطورين في العمل الاداري .
تجاهلنا الرئيس السابق للاتحاد البرف كمال شداد الذي كان يفرض السيطره علي كل صقيره وكبيره من القضاية ، كيف نتجاهل هذا العلم الرياضي ونحن نحتاج الي فكره الكروي الذي يصب في مصلحت الرياضة .
البروف شداد نعم لم يفوز في الانتخابات الاتحاد ولكن كان من المفترض يكون مشتشار للاتحاد في كل شي .
في الختام
هذا ليس عتاب بل هو واقع

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك