صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الاتحاد السوداني لكرة القدم يستنجد بقائد “الدعم السريع”

8

استنجد مجلس إدارة الاتحاد العام السوداني لكرة القدم، بقائد قوات الدعم السريع، نائب رئيس المجلس السيادي الفريق أول محمد حمدان دقلو “حميدتي”، من أجل إنقاذ مباراة المنتخب الوطني أمام غانا في الثلاثين من مارس المقبل.
وقال الأمين العام لاتحاد كرة القدم حسن أبو جبل إن مجلس الهلال اعتذر رسمياً عن استضافة استاد الهلال للمباراة بسبب عدم جاهزية استاد الهلال- حسب قولهم، حيث أوضحوا أن الاستاد يحتاج إلى صيانة بسبب أحداث مباراة الهلال والأهلي القاهري.
وأضاف أبو جبل بأنه لا يوجد خيار لأن استاد المريخ مغلق واستاد الخرطوم غير مجاز، فلا يوجد خيار سوى استاد الهلال، ولذلك استجد الاتحاد بنائب رئيس المجلس السيادي السيد محمد حمدان دقلو لإنقاذ الموقف.
وأشار أبو جبل إلى أن هنالك “ورطة أخرى” حيث أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف) غيّر مواعيد المباريات، وستلعب المباراة الأولى في أكرا يوم 27 مارس والثانية في الخرطوم يوم 30 مارس المقبل، وبسبب الطيران سيصل المنتخب إلى السودان يوم 29 مارس ويلعب يوم 30 مارس، وسيكون أمراً صعباً.

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد