صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الاتحاد السوداني ينعي كابتن منتخب الحصاحيصا بكري بعيرة

182

 

بمزيد من الحزن والأسى، وبعد التسليم بقضاء الله وقدره، ينعي رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم الدكتور معتصم جعفر سر الختم المغفور له بإذن الله تعالى:

الكابتن/ بكري سيد أحمد (بعيرة)
كابتن منتخب الحصاحيصا وقائد نادي النيل

الذي غيبه الموت صباح الخميس الأول من فبراير 2024م بمدينة رفاعة بعد معاناة مع المرض تحمّلها بصبر وجلد.

ويعتبر الفقيد من أبرز اللاعبين الذين أنجبتهم ملاعب الحصاحيصا في عهدها الزاهي، ولعب لنادي النيل، وعقب اعتزاله اللعب اتّجه للعمل الإداري في النادي وعمل بعدد من مجالس الإدارة المختلفة وكانت له بصمته الواضحة من خلال ما قدمه من جهد.

وقد نعاه رئيس الاتحاد، مُعدِّداً مآثره بحُسن الخُلق وطيب المعشر وحلو اللسان، متعاوناً مع الجميع، ومحبوباً من الكل، أسهم بجهده وفكره في مسيرة نادي النيل، وتحديدا، قبل وبعد صعوده للدوري الممتاز عبر العمل في عدد من المواقع.

واعتبره معتصم جعفر من اللاعبين المميزين فنياَ، والناجحين إدارياً، الذين قدموا لكرة القدم بعد اعتزالهم اللعب فكانوا إضافة حقيقية تستلهم طريق التطور.

سائلين الله سبحانه وتعالى أن يتقبله قبولاً حسناً، وأن يحسن إليه، وأن يجعل مرضه كفارة له وينقه من الذنوب والخطايا كما يُنقى الثوب الأبيض من الدنس، وأن يغسله بالماء والبرد والثلج، ويتغمده بواسع رحمته ويلهم آله وذويه وأصدقاءه وزملاءه الصبر وحسن العزاء.

لا حول ولا قوة إلا بالله
(إنا لله وإنا إليه راجعون)

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد