الاتحاد العام مجبر على إعادة الرابطة للممتاز بعد استلامه لخطاب الجنوب

5
2271

أصبح الاتحاد السوداني لكرة القدم مجبراً على إعادة الرابطة كوستي للممتاز من جديد بعد استلامه خطاباً من نظيره الجنوبي يؤكد فيه وجود اسم الوك اكيج لاعب مريخ كوستي ضمن صفوف الملكية جوبا وبالتالي فإن القرار الذي اتخذه الاتحاد العام ممثلاً في اللجنة المنظمة ومن بعدها لجنة الاستئنافات بخصوص رفض شكوى الرابطة ضد مشاركة اللاعب الوك مع مريخ كوستي في مباراة الفريقين في الدوري الممتاز يبقى قراراً باطلاً لأن خطاب اتحاد الجنوب أكد صحة شكوى الرابطة وبالتالي أصبح لا خيار أمام الاتحاد سوى إعادة الرابطة للممتاز  حتى يصحح خطأ رفض شكوى الرابطة الذي أعلن الاتحاد هبوطه من الممتاز بنهاية النسخة 20 من الممتاز، وسيصبح عدد الأندية في النسخة 21 من الممتاز 18 نادياً بعد اعفاء الأمل من الهبوط والقرار المتوقع بإعادة الرابطة من جديد للمسابقة.

الرابطة كوستي

المشاركة

5 تعليقات

  1. أها بعد ده الكاردينال غلطان عليكم لمن قال إتحاد لقيمات؟ علي الدولة إذا كانت تحترم نفسها إزاحة هذا الوباء عن جسد الكورة السودانية….حتي وإن أدي ذلك لتجميد نشاطنا لمدة 10 سنوات !!!

  2. كبرووو صااااااااااااااج اللقيمـــــــــــــــــــات

  3. لا أدري ماذا تنتظر وزارة الرياضة ورئاسة الجمهور والمجلس الوطني ، بعد كل تلك الجولات من أجل تقويم سير وسلوك ضباط إتحاد الكرة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك