صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الاتحاد العام يحسم مصير المؤجلات غداً الأحد

0

أكد الأستاذ أسامة عطا المنان أمين خزينة الاتحاد السوداني لكرة القدم أن اتحاده حريص على استقرار مسابقة الدوري الممتاز وتكملتها في الموعد المحدد مبيناً أن اللجنة المنظمة ستعقد اجتماعاً مهماً غداً الأحد لحسم مصير المباريات الخمس المؤجلة من الدورة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز والتي تم تأجيلها من أجل إتاحة الفرصة للمنتخب الوطني لأداء مباراتيه أمام نظيره الأثيوبي في ذهاب وإياب المرحلة الأخيرة من تصفيات الأمم الأفريقية وذكر أسامة انهم سيعلنون برمجة المباريات الخمسة خلال الشهر الجاري حتى يتفرغون بعد ذلك لبرمجة مباريات الدورة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز، وكانت اللجنة المنظمة أجلت مباريات المريخ الثلاث أمام هلال التبلدي وأهلي الخرطوم والهلال فيما يملك هلال الابيض مباراة مؤجلة أخرى أمام حي الوادي نيالا على ملعبه بالأبيض إلى جانب كلاسيكو العاصمة بين الخرطوم والأهلي والذي تم تأجيله أيضاً لوقت لاحقٍ.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

 لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

13230 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

5000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. salah يقول

    أكيد حايبرمجوا مباريات المرخرخين حسب الطريقة البتريحهم، ومابعيد كمان يكون الأستاذ المرشدي والصحاف الجعجاع قاعدين مع أسامة أبو الدنان عشان يختاروا التواريخ حسب مزاجهم !!
    طيب بالمرة كدة أدوهم البرمجة من أول الدوري بدون تحديد تواريخ وخليهم هم يحددوا تواريخ مباريات الممتاز كلها …………….
    بس المؤكد إنو محكمة ربنا حاتحكم عليهم بالوبال وحايصيبهم زي ما أصابهم من دوري الأبطال بعد ما الكاف جدعهم جدعة كلب برة المنافسة وريح نفسه وأنديته من بلاويهم ومشاكلهم !
    لكمة أخيرة: ولا تحسبن الله غافل عما يعمل الظالمون !!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد