صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الاتحاد العام ينفي استقالة رئيسه الدكتور معتصم جعفر

1

الطريفي الصديق: الرئيس لم يتقدم باستقالته والاجتماع ناقش فقط النظام الأساسي
نفى الاتحاد السوداني لكرة القدم بصورة قاطعة  الأنباء التي تداولتها بعض وسائل الإعلام أمس بقبول مجلس إدارة الإتحاد إستقالة رئيس الاتحاد الدكتور معتصم جعفر سر الختم وقال الإتحاد بان رئيسه لم يتقدم بأية إستقالة حتي تودع ضمن أجندة الإجتماع واضاف الأتحاد ان إجتماع المجلس الأخير لم يتناول إسقالته الدكتور من قريب ولا بعيد بل الجلسة كانت مخصصة فقط لإستعراض النظام الأساسي فقط وتحديد مواعيد الجمعيات العمومية ولم يتم الحديث عن إستقالة الدكتور معتصم جعفر.
واكد الإتحاد السوداني لكرة القدم ان رئيسه لم يستقيل وان الإتحاد لم تودع له إستقالة الرئيس لا منه شخصيا ولا عن طريق شخص آخر وان اي حديث عن هذه الإستقالة مجرد إجتهادات إعلامية لا يسندها الواقع.
من جانبه قال نائب رئيس الاتحاد الطريفي الصديق أن رئيس الاتحاد أصلاً لم يتقدم باستقالته ،وسيكون متواجد في موقعه كرئيس للاتحاد من خلال أعمال الجمعية المقبلة التي ستجيز النظام الأساسي الجديد علي حسب موجهات الفيفا الأخيرة وقبل إجراء الإنتخابات في  التاسع والعشرين من شهر أكتوبر المقبل وهو الموعد المحدد من قبل الإتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).
واكد بان مجلس الإدارة في إجتماعه الآخير لم يتطرق لإستقالة رئيس الإتحاد لأنه لم يتسلمها وانه لم يتقدم بإستقالة لا شفاهة ولا كتابة ناهيك من ان تتم مناقشتها وقبولها والإجتماع الآخير تداول النظام الاساسي والجمعيات العمومية والمرحلة المقبلة موضحا بانهم كمجلس إدارة متمسكون بوجود الدكتور معتصم جعفر قائدا للإتحاد وهو مقبل علي مرحلة جديدة تتطلب وجوده مع المنظومة الحالية مضيفا بان الإتحاد لن يقبل إستقالة رئيسه مهما كانت المبررات.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

 لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

13230 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

5000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. صهيب يقول

    ده و مجموعته ثقيلين ثقالة و اكثر من الثقالة نفسها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد