صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الاتحاد العام يوقف بكري المدينة والمريخ يهدد بالانسحاب من الممتاز

5

بكري المدينة

أوقفت اللجنة المنظمة للمسابقات بالاتحاد السوداني لكرة القدم بكري المدينة مهاجم المريخ على خلفية الاحداث التي صاحبت مباراة المريخ واهلي شندي الاخيرة في الدوري الممتاز وكانت بعض وسائل الاعلام أشارت الى اعتداء بكري المدينة وبعض لاعبي المريخ على الحكم صديق الطريفي في تلك المباراة، وجاءت ردة فعل مجلس ادارة نادي المريخ سريعة حيث هددو منسوبوه بالانسحاب من الدوري الممتاز حال تواصل الترصد السافر من قبل الاتحاد والحكام على المريخ على حد قولهم. وسيغيب بكري المدينة عن مباراة المريخ غداً امام الامل عطبرة في انتظار مقابلة اللجنة المنظمة في اجتماعها المقبل.

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. mazin يقول

    يعني ياناس المريخ يا إما يخلوكم تشلتوا وتلبعوا وتفلقوا بالحجارة وكمان تدقوا الحكم ولا تقولوا تنسحبوا؟ ههههههههه قديمة وألعبوا غيرها، بكرة تعلن اللجنة الإكتفاء بغياب اللاعب عن مباراة الأمل وتعود ريما لعادتها القديمة… كلامكم البتسووا فيهو ده جرسة ساي، انكربوا وشدوا حيلكم وألعبوا كورة زي الناس، السنة دي شكلو المركز التاسع في تلتلة……. تاني أسمعوا كلام مزمز وأبوشيبة وأشبكوها ضبح خرفان وما عارف أبو تراوري وشنو داك عشان يودوكم الليق !!!

  2. نورالدائم شلعي يقول

    على مجلس المريخ أن يسحب فريق كرة القدم من منافسة الدوري الغير ممتاز ، أن يترك الاتحاد يسلم الكأس للفريق الذي يسخر له كل إمكانياته .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد