الاتحاد العربي يستقر على موعد الكلاسيكو السعودي

0
135

أعلن الاتحاد العربي لكرة القدم، موعد الكلاسيكو السعودي المرتقب، لحساب نصف نهائي بطولة زايد للأندية الأبطال، بين الهلال السعودي ونظيره الأهلي، والذي أكد على حجز المملكة تذكرة رسمية في المحطة النهائية من البطولة العربية.

ويحط الأهلي، رحاله في ملعب جامعة الملك سعود بالعاصمة الرياض، لخوض مباراة الذهاب أمام متصدر الدوري السعودي، في الـ17 من مارس/ أذار الجاري.

وتقام مواجهة الإياب بين قطبي الكرة السعودية، في الـ15 من أبريل/ نيسان المقبل، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة” بمدينة جدة.

وكان موعد المباراة قد شهد أكثر من اجتماع، بسبب روزنامة الثنائي المزدحمة، في الدوري ودوري أبطال آسيا وكأس الملك بالنسبة للهلال.

وحجز فريق الهلال مقعداً في نصف نهائي البطولة العربية، بعد تجاوز عقبة الاتحاد السكندري بنتيجة (3-0) في مجموع المباراتين، فيما أنهى الأهلي مغامرة الوصل الإماراتي، بتأهل بشق الأنفس بهدف قاتل في الدقيقة الأخيرة لحساب مباراة الإياب.

يذكر أن الفائز من مباراتي الأهلي والهلال سيواجه الفائز من مباراتي المريخ والنجم الساحلي في المباراة النهائية لكأس زايد المقامة في الثامن عشر من أبريل المقبل بمدينة العين الإماراتية.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا