الاتحاد المغربي يدفع باحتجاج رسمي لـ”كاف” بشأن مواجهة الوداد والترجي

0
33


أعلن الاتحاد المغربي لكرة القدم اليوم”الأحد” أنه تقدم باحتجاج رسمي الى الاتحاد الإفريقي”كاف” بحق الحكم المصري جهاد جريشة، على خلفية أدائه في ذهاب الدور النهائي لمسابقة دوري الأبطال بين الوداد البيضاوي والترجي التونسي حامل اللقب.

وكانت المباراة بين الوداد والترجي قد انتهت بالتعادل بهدفٍ لكل، غير أنّها شهدت احتجاجات على أرض الملعب من لاعبي الفريق المضيف، لاسيما على خلفية إلغاء هدف لهم في أواخر الشوط الأول بداعي وجود لمسة يد، وذلك بعد الاحتكام الى تقنية المساعدة بالفيديو “في ايه آر“.

وأكد الاتحاد المغربي في بيان الأحد” أنه بعث برسالة الى الاتحاد الإفريقي احتج “من خلالها على الحكم المصري السيد جهاد جريشة الذي قاد المباراة بين فريقي الوداد الرياضي والترجي التونسي“.

واعتبر الاتحاد بحسب بيانه  أنه “لم يكن ثمة أي معيار لإلغاء الهدف” الذي سجله أيوب العملود في أواخر الشوط الأول، والذي احتسبه جريشة بداية قبل أن يلغيه اثر مراجعة الفيديو.

ورأى الاتحاد المغربي في رسالته أن اللاعب التونسي “تعمد” رفع ذراعه “من أجل محاولة وقف الكرة“، معتبرا أنه “اذا تم إلغاء هدفنا بسبب لمسة يد، منح ركلة جزاء بسبب هذه الحالة هو أكثر وضوحا“.

وأكد الاتحاد المغربي أنه ينتظر “إجابة سريعة” من الاتحاد الإفريقي، داعيا الى اتخاذ “عقوبات” بحق الفريق التونسي الذي يستضيف مباراة الإياب على ملعب رادس بضواحي تونس العاصمة في 31 مايو.

يذكر أن الحكم السوداني المساعد وليد محمد احمد كان شارك برفقة جهاد ابوجريشة في ادارة تلك المباراة.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك