صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الاتحاد بقيادة شداد وحميدتي يستقبل مخيم جليلة الصيفي للأطفال…أطهر ومحمد عبدالرحمن شاركا في الفعالية

134
شهدت الاتحاد السوداني لكرة القدم يوم السبت (15) أغسطس – آب – الحالي من العام 2020م، زيارة من مخيم جليلة الصيفي للأطفال، ابتدأ من الساعة التاسعة صباحاً، بجولة في أكاديمية تقانة كرة القدم بالخرطوم2، وقدم خلالها الخبير الوطني أحمد مدير الإدارة الفنية بالاتحاد تنوير للصغار ومشرفي الخيام حول عمل الأكاديميةـ واستضافتها لتدريبات المنتخبات الوطنية، والعمل على استضافتها ورعايتها للمدارس السنية باسم الاتحاد، وميدانيا إلتقى الصغار بالكابتن محمد عبدالرحمن نجم منتخبنا الوطني الأول، زميله أطهر الطاهر، في إطار الدور المجتمعي والحديث عن الروح الوطنية وحب كرة القدم، وتسخيرها في تغذية الروح بالحس الوطني العالي، في أحد الجوانب الايجابية للرياضة بشكل عام وكرة القدم على وجه الخصوص..
في قاعة الاستاذ محمد الشيخ مدني إلتقى الصغار والمشرفين على مخيم جليلة الصيفي بالبروفسير كمال شداد رئيس مجلس إدارة الاتحاد، والمهندس نصرالدين أحمد حميدتي نائب رئيس الاتحاد، والدكتور حسن أبوجبل الأمين العام، وشارك في الخواتيم البروفسير محمد جلال نائب رئيس الاتحاد، والاستاذ محمد حلفا عضو مجلس الإدارة، وتم تقديم حديث أبوي من جانب المنصة حول جاذبية كرة القدم، وسحرها الأخاذ، والاهتمام بالشق المهاري، وعدم التعارض مع المستقبل الدراسي، بالاضافة إلى عدد من المناحي في التوجيه والارشاد، وفي خاتمة اللقاء حضر المهندس الفاتح أحمد باني نائب الرئيس، والدكتور حسن برقو عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة المنتخبات الوطنية، وقدما دعم مالي شخصي مقدر لأنشطة المخيم، دعماً وتحفيزاً للمزيد من الاهتمام بالبراعم في أكثر من جانب رياضي، ومجتمعي وخلافه، ويهدف مخيم جليلة الذي انطلق في التاسع من أغسطس ويستمر حتى العاشر من سبتمبر، ومقره في الخرطوم – الكلاكلة (أبو آدم).. ويستهدف إكتشاف مهارات الاطفال وتنميتها، وإكساب مهارات جديدة، ورعاية الاطفال والاهتمام بهم ..
قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد