صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الاتحاد يتفوق على العامل بثلاثية ويعزز صدارته والرابطة تكسب المريخ بالرهد

20

الرهد : عوض عبدالعظيم

حقق فريق الاتحاد الفوز على فريق العامل بثلاثة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهما باستاد ابودكنة ضمن مباريات دوري الدرجة الاولى في اسبوعه الثاني حيث حيث احرز للاتحاد كلا من تبري وجوني وبكري عبدالجليل واحرز للعامل كلا من جدو ومحمد عبدالرحيم بهذه النتيجة ارتفع الاتحاد برصيده الى ثمانية عشر نقطة في الصدارة بينما بقي العامل في نقاطه الاحدى عشر ادار اللقاء حكم الوسط ادم ابوريش وعماد داؤود مساعد اول وعاطف يوسف مساعد ثاني وراقب المباراة اداريآ الباشمهندس احمد الطيب اسماعيل.

وعلى ذات الصعيد حقق فريق الرابطة الفوز على فريق المريخ بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما بدار الرياضة حيث احرز للرابطة كلا من قمر علي قمر وعلي حسين بينما احرز للمريخ اللاعب احمد بهذه النتيجة ارتفعت الرابطة الى عشرون نقطة في المركز الثالث بينما بقي المريخ في نقاطه الاثنين وعشرون في الصدارة ادار اللقاء حكم الوسط هاشم البدوي ومساعد اول محمد ودابصلعة ومساعد ثاني حسين فرح وحكم رابع حميدة حسن الماحي.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد