صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الاتحاد يستبعد صدور قرار من العدل ويوضح الحقائق

1

استبعد الإتحاد السوداني لكرة القدم صدور قرار من وزارة العدل بإخلاء المقر الرئيس للإتحاد بالقوة الجبرية لأن وزارة العدل تتعامل بروح المسئولية الوطنية وتعي جيدا واجباتها ومسئولياتها وتعمل علي تنفيذ العدالة دون سواها.
وينفي الإتحاد ما يتم تداوله في بعض وسائل التواصل الإجتماعي المختلفة بصدور قرار من وزارة العدل يطلب فيه من الإتحاد تسليم المقر بالقوة الجبرية بواسطة الشرطة وقال بانه لم يتسلم أي قرار من وزارة العدل وينتظر الرد علي المذكرة التي دفع بها للوزارة بخصوص طلبها السابق بالرد علي عربضة الدعوي او تسليم المقر خلال إسبوع واكد بأنها شائعات معروفة الأهداف والأجندة.
واوضح الإتحاد بأن هنالك قرار صادر من الإتحاد الدولي لكرة القدم بتأريخ الثالث من مايو 2017م المنصرم ينص علي تنفيذ المادتين (١٤) و(١٩) من النظام الأساسي للإتحاد الدولي وهي تعليق عضويته في المؤسسة الدولية وتجميد نشاطه حال تدخل طرف ثالث في ازمة الإتحاد السوداني وإستباق وفد تقصي الحقائق الذي سيصل الخرطوم منتصف يونيو الجاري
لذلك يستبعد الإتحاد صدور مثل هذه القرارات من أية جهة سيما وأن منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم وانديه المريخ والهلال وهلال الأبيض تنتظرهم إستحقاقات مهمة في التصفيات الإفريقية ودوري ابطال إفريقيا وكأس الإتحاد الإفريقي.
ودعا الإتحاد الجميع للتعامل بمسئولية والبعد عن الشائعات التي من شأنها ان تضر بمستقبل كرة القدم السودانية محذرا من ردود فعلها.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

 

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد