صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الاتحاد يوجه الهلال بتحويل استئنافه لمحكمة لوزان

42

أكد الدكتور حسن أبوجبل الأمين العام لاتحاد كرة القدم السوداني ان اتحاد الكرة قام نهار الثلاثاء الموافق 25 سبتمبر 2018م، وحسب طلب نادي الهلال الخرطوم بتسليم الافادة الخاصة باستلامه مبلع الـ(150) ألف دولار يوم 19 أغسطس 2018م، والتي سبق أن قدمها للاتحاد الدولي لكرة القدم، بخطاب من نادي الهلال عبر الاتحاد السوداني للكرة، وأضاف أن الافادة بيّنت استلام المبلغ لتأكيد وجود المقدرة المالية للنادي وإبداء حسن النية، والجدية في السداد، وزاد بأن الافادة أوضحت عدم التصرف في المبلغ إلا بوجود المستفيد الأول (الشاكي) المدرب الفرنسي جون ميشيل كافالي، أو من يوكله بتفويض معتمد من الفيفا، في وجود رئيس نادي الهلال الدكتور أشرف الكاردينال، أو رئيس القطاع الرياضي المهندس محمد عبداللطيف هارون..

الدكتور حسن أبوجبل قال ان توجيه الاتحاد فيما يلي الاستئناف بأن يُقدم إلى الجهة الأعلى وهي محكمة التحكيم الرياضي الدولية (كاس) في لوزان.. ونفى الأمين العام لاتحاد الكرة أن يكونوا قد تسلموا أي خطاب جديد من الاتحاد الدولي لكرة القدم بشأن قضية نادي الهلال الخرطوم وخصم النقاط الذي تم بأمر لجنة الانضباط في خطابها الصادر بتاريخ 21 سبتمبر 2018م، والذي شددّ على أنه حال فشل اتحاد الكرة في تطبيق الخصم والافادة بما ترتب عليه في الترتيب الجديد، سيعرض الاتحاد نفسه لعقوبات لجنة الانضباط التي تصل حد الحرمان من المشاركة في منافسات الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد