صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الاتحاد يودع (865) ألف في حساب اتحاداته المحلية

29

أكد الدكتور حسن أبوجبل الامين العام لاتحاد كرة القدم السوداني انهم قاموا بايداع مبلغ (865) ألف جنيه في حسابات الاتحادات المحلية والانتقالية، حيث انهم قاموا بمخاطبة الاندية قبل فترة مطالبين ان تمدهم الاتحادات المحلية والانتقالية بميزانيات العام 2018م مجازة من مجالس اداراتها لاستلام الحصة الثانية من الدعم السنوي، وقد اوفى 13 اتحاد محلي فقط بالمطلوب ، لذا قاموا بايداع (40) الف في حساباتها البنكية، وهناك (34) اتحاد لم توفي الطلب تم ايداع مبلغ (10) الف جنيه في حساب كل منها بغرض الاسهام في استكمال اعداد ميزانيتها وتخصم بعد الاستيفاء وبالنسبة للاتحادات الانتقالية اوضح الامين العام لاتحاد الكرة ان الاتحادات الانتقالية مقرر دعمها بمبلغ (10) الف جنيه لكل اتحاد في هذه المرحلة، والتي اوفت بطلب الميزانية المجازة من مجلس الادارة (3) اتحادات فقط، لذا اودعوا المبلغ في خزانتها، اما البقية فقد اودعوا (5) الف في حساباتها لتستكمل ميزانيتها وتخصم لاحقا .. وذكر ابوجبل ان هذا الدعم يأتي في اطار انفاذ برامج الفيفا في دعم تسيير النشاط من اموالها المخصصة لهذا البند، وقال ابوجبل ايضا ان الدعم القادم مشروط باستبيان اوجه الصرف عبر الميزانيات ليكون المبلغ الكلي (90) الف جنيه لكل اتحاد محلي..
على صعيد ذي صلة قال الدكتور امين حلمي المدير المالي لاتحاد كرة القدم السوداني ان الدعم الذي وصل حسابات الاتحادات المحلية حتى الان (2) مليار و (770) الف جنيه .. وكان اتحاد الكرة قد منح كل نادي في الدوري الممتاز مبلغ (150) الف جنيه في الدورة الاولى.. وذلك من اموال الفيفا المخصصة لتسيير النشاط ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد