صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الاتحاد يوقع أكبر عقد رعاية

561

المسابقات تجري قرعة الممتاز والوسيط بنادي النيل العالمي

أكمل الاتحاد السوداني لكرة القدم SFA، كافة الترتيبات المتعلقة بتوقيع عقد رعاية منافسات وأنشطة الاتحاد مع شركة تقديم للخدمات الرياضية بالسودان، اسم العمل المملوك لشركة كابيتال بلو سبورتس العالمية، وذلك بقيمة مالية دولارية كبيرة تصل (750) ألف دولار للموسم الواحد، و يمتد العقد إلى 4 سنوات، هذا و سيكون التوقيع بتشريف النائب الأول لرئيس مجلس السيادة الفريق أول محمد حمدان دقلو (حميدتي)، عند الساعة السادسة والنصف من مساء اليوم الخميس الموافق 27 يناير 2022م، في نادي النيل العالمي بشارع النيل في الخرطوم – بري؛ وسيشمل الاحتفال فعاليات سحب قرعة بطولة الدوري الممتاز لموسم 2022م، الذي يقام في 4 مدن، وكذلك سحب قرعة منافسة الوسيط التي ستقام في 3 مدن لذات الموسم..
لجنة المسابقات اكملت كافة الترتيبات المتعلقة بسحب القرعة، واللجنة المنظمة للاحتفال فرغت من تنظيم الفقرات الخاصة بالحفل، والتي ستضمن العديد من الكلمات، والتكريم، والوصلات الغنائية.. وتجري الاحتفالية وسط ضوابط اجرائية أمنية وصحية مشددة..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد