الاتحاد يدك شباك لخويا بـ «الثلاثة»

0
249
الاتحاد لخويا
قدم الاتحاد واحدة من أجمل مبارياته هذا الموسم، وحقق فوزاً كبيراً ومستحقاً على لخويا القطري بثلاثة أهداف لهدف واحد.
سجل اهداف الاتحاد، مختار فلاتة (د16)، عبدالفتاح عسيري (د26، 79)، وسجل هدف لخويا الوحيد، عادل لامي (د21).
بهذه النتيجة ارتقى الاتحاد لوصافة المجموعة الثانية بـ 6 نقاط خلف العين الإماراتي المتصدر بـ 7 نقاط، فيما تذيل لخويا المجموعة بـ 4 نقاط.
الشوط الأول
بدأت المباراة بضغط اتحادي بدأه مختار فلاتة برأسية متقنة مرت فوق العارضة بقليل (د6)، الذي مثل هو وفهد المولد وعبدالفتاح عسيري، مشكلة كبيرة على دفاعات لخويا، والذي لم يتحمل الضغط الهجومي ليستقبل أولى أهدافه في الدقيقة 16 من هجمة مرتدة منظمة وسريعة بدأها المولد واختتمها فلاتة بالمرمى.
حاول لاعبو لخويا تنظيم صفوفهم، من أجل العودة للمباراة، وهي العودة التي لم تتأخر كثيراً إثر خطأ في الخروج من حارس الاتحاد لتذهب لعادل لامي الذي أودعها في المرمى في الدقيقة 21.
إلا أن الرد الاتحادي جاء سريعاً ومدوياً بتسديدة قوية ورائعة من داخل منطقة الجزاء من اللاعب عبدالفتاح العسيري (د26).
ظلت الهجمات الاتحادية متوالية على لخويا، في محاولة لتعزيز التقدم قبل نهاية الشوط، في الوقت الذي تراجع فيه أداء لخويا ينتهي الشوط الأول بتقدم الاتحاد 2-1.
الشوط الثاني
وعلى عكس الشوط الأول، ظهر لاعبو لخويا بصورة أفضل من الشوط الأول وشكلوا خطراً مباشراً على مرمى القرني، وكاد هدف التعادل أن يأتي في أكثر من مناسبة، حيث تسابق لاعبو لخويا على إضاعة الفرص.
وفي النصف الثاني من الشوط بدأت الكفة تميل ناحية الاتحاد، الذي عاود ضغطه على دفاعات لخويا، عبر تسديدات ليو والمولد، حتى جاءت اللحظة المنتظرة حين شن الاتحاديون هجمة مرتدة سريعة، استقرت عند قدم المتألق عبدالفتاح عسيري الذي لم يتردد في إيداعها المرمى هدفاً ثالثاً (د79).
أصاب الهدف لاعبو لخويا بالاستسلام للنتيجة وأثاروا اشتباكات ومشادات مع لاعبي الاتحاد في الدقائق الأخيرة بعد اعتداء حارس لخويا على عسيري، وهي المخالفة التي غض الحكم الطرف عنها، لتمر الدقائق المتوترة ويقتنص الاتحاد 3 نقاط غالية.

msn

[vsw id=”6qMY8Lb8yNs” source=”youtube” width=”425″ height=”344″ autoplay=”no”]

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك