صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الاجتماع الأول لمجلس الناشئين بالدامر في ثوبه الجديد

68

الاجتماع الأول لمجلس الناشئين الدامر في ثوبه الجديد

الدامر : عمر مصطفى

ترأس الأستاذ محمد هاشم مدير الشباب والرياضة بمحلية الدامر الاجتماع الأول لمجلس الناشئين الدامر وذلك بقاعة اتحاد الدامر بحضور ثلثي عضوية المجلس.
تناول الأستاذ محمد هاشم الأدوار المنتظرة من المجلس الجديد ويأتي في مقدمة المهام تدشين الموسم عبر احتفالية تحمل اسم كأس الوالي يتباري فيها منتخبان من الدامر لتكون بمثابة انطلاقة لموسم كروي يرضى تطلعات الرياضيين بالدامر وأعلن عن جملة من البشريات تتمثل في توفير المعدات الرياضية للناشئين وأكد على وجود عدد مقدر من الكور يمكن أن تغطي كل الفرق المنضوية تحت لواء الهيئة كما أعلن عن خطة اتحاد الناشئين بالولاية ولجنة الناشئين لتشييد مبنى مجلس الناشئين بالساحة الشعبية أسوة باتحادات عطبرة وشندي وبربر.
وطالب مدير الشباب والرياضة الأخوة في المجلس بضرورة الإسراع في توفيق الأوضاع للفرق ومجالس الإدارات واللاعبين حتى يتثني قيام الجمعية العمومية للاتحاد.
الأستاذ عثمان سعدالله رئيس المجلس أكد على جاهزيتهم لانفاذ مطلوبات المجلس خلال الفترة المحددة مؤكدا تناغم المجموعة التي تم اختيارها وناشد المجتمع الرياضي بدعم جهود المجلس بالمشورة والرائ حتى يتحقق النجاح المطلوب.
الأستاذ محمد الرضى الأمين العام للمجلس تقدم بشكره لرئيس المجلس السابق محمد المعتز بالله محمد المرضى وأشار إلى أن كل النجاحات التي تحققت في الموسم السابق كان المعتز هو السبب المباشر فيها بما ظل يقدمه من دعم سخي وتمويل للدورة الرياضية والمشاركات في عدد من البرامج وأكد الرضى جاهزية الفرق واكتمال مستنداتها ومجالسها وأشار إلى ضرورة مراجعتها للتأكد من استمراريتها ورحب بقيام برنامج التدشين الذي يحمل اسم كأس الوالي مشيرا إلى جاهزية المنتخبات وأجهزتها الفنية.
هذا وقد شهد الاجتماع عددا من المداخلات والتوصيات من الاخوة محمد عبدالقادر ورجب وإبراهيم ومحمد شيخ الدين. واتفق الحضور على دعوة مجالس إدارات الفرق للتفاكر حول برنامج التدشين وذلك يوم الأربعاء المقبل كما وصى الاجتماع بضرورة الجلوس مع رئيس المجلس الأعلى الاثنين القادم لأحكام الترتيبات لبرنامج التدشين قبل الجلوس مع مجالس الإدارات وقرر الاجتماع تكريم الباشمهندس محمد المعتز بالله محمد المرضى رئيس المجلس السابق لما قدمه للرياضة بالدامر كذلك تكريم السيد عبدالوهاب الكاردينال لادواره الكبيرة ودعمه للمجلس السابق.

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد