صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الاحلال والإبدال في الهلال الدالي يرفض الإعارة …. وجدار عازل امام بويا

4٬028

 نتظر أن يدشن الهلال اليوم الخميس حركة تنقلات وتسجيلات اللاعبين للفترة التكميلية وذلك بعد أن امنت لجنة التسجيلات بالهلال علي ضم الثلاثي عمر المصري ..وميسي ..وحسين النور الي كشوفاته .. وبالمقابل تبدو الامور اكثر غموضا وعدم رؤيا في النادي حول مسألة الاحلال حسب التوصية التي اقدم عليها المدير الفني البرتغالي ريكاردو في تقريره الذي اثير حولها تحفظات وتباين في وجهات النظر من قبل أعضاء لجنة التسجيلات ..

* الدالي يرفض الإعارة

أفادت المعلومات التي تحصلت عليها كورة سودانية أن التقرير الفني الذي دفع به البرتغالي ريكاردو المدير الفني للهلال اوصي باعارة اللاعب الدالي الي احد الأندية .. ولكن اللاعب عبر عن رفضه لمبدا الإعارة وفضل ان تتاح له الفرصة الثبات جدارته خاصة وأن اللاعب ظل لفترة لما يقارب ستة أشهر خارج الكشف الهلالي قبل ان يعتمده الهلال في التسجيلات الاخيرة .. وخاص الدالي العديد من المباريات مع الهلال خلال هذا الموسم وقدم مردود جيد في بعض المباريات بالاخص في بطولة سيمبا التنزاني الودية .

* بويا وعلامة الاستفهام ..

أفادت الانباء أن التقرير الفني الذي رفعه المدير الفني البرتغالي ريكاردو اثار العديد من علامات الاستفهام وذلك بسبب تخطيه لقائد الفريق عبد اللطيف بويا الذي كان ضمن ابرز المرشحين لمغادرة كشف الهلال خلال فترة التسجيلات التكميلية الحالية ..وذلك من واقع تراجع اداء وعطاء اللاعب خلال الفترة الأخيرة مما جعله حبيس وصديق دكة البدلاء لدى كل المدربين الذين تعاقبوا علي تدريب الهلال …

* حماية وجدار عازل

استغرب العديد من الفنيين عن تمسك الهلال بالمدافع عبد اللطيف بويا الذي تراجع مستواه الفني في الميادين والملاعب بشكل ملحوظ…فيما يحاول النادي الاستغناء عن لاعبين قدموا عطاء ثر خلال مشاركتهم الفاعلة مع الفريق سوي كانت في الدوري الممتاز او البطولة الأفريقية .
ويري محللين أن اللاعب عبد الطيف بويا يحظي بحماية وتشكيل جدارا عازلا من بعض اعضاء اللجنة وبعض النجوم الكبار في الهلال ..

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. روجر ميلا يقول

    لاعب ممكن يفيد ويجيد اكثر من خانة ومكانه المنتخب الوطني الاول … كفاية ضياع مواهب لا تظلموا اللعيبة والهلال.
    ليه ما تكون الاعارة من لعيبة خط العيبة او احد الحراس ال4

    1. روجر ميلا يقول

      خط الوسط

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد