صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الادارةالعامة للشرطة الأمنية توقف شبكة إجرامية تنشط في إعادة تعبئة سلعة السكر

117

تمكنت الادارة العامة للشرطة الامنية فرعية شندي من ضبط شبكة تعمل علي إعادة تعبئة جوالات السكر وذلك بالتلاعب في أوزان العبوات.
وتفيد متابعات المكتب الصحفي للشرطة ان خلفية البلاغ تعود لتوفر معلومات عن نشاط لشبكة تقوم بالتلاعب في الأوزان حيث عمد افراد الشبكة علي انقاص العبوات بمقدار نصف كيلو للجوال زنة 10كيلو والجوال زنة 5كيلو وإعادة تعبئته وتوزيعه .
وفي اطار مراقبة انسياب السلع الاستراتيجيه وضمان وصولها للمستهلك تمكنت الشرطة الامنية نهرالنيل – فرعية شندي من ضبط عدد متهمين اثنين يقومان بتعبئة السكر بالأوزان 5 كيلو و 10 كيلو من جوالات سكر مستورد زنة 50 كيلو وعند مراجعة الوزن إتضح بان كل جوال ينقص نصف كيلو من الوزن الحقيقي والجوالات المستخدمه للتعبئه مخالفه للمواصفات حيث بلغ عدد الجوالات 134 جوال زنة 5كيلو وعدد 261 جوال زنة10 كيلو وعدد 2 ميزان وعدد 2 ماكينة خاصه بخياطة الجوالات وكميه من الخيوط وذلك بمخزن بسوق شندي مربع 4 تم إقتياد المتهمين للقسم الاوسط شندي واتخاذ إجراءات بلاغ في مواجتهما بالرقم 270 تحت المواد 31/32 من قانون المواصفات والمقاييس والمواد 5/8/10 من قانون حماية المستهلك.

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد