الاذاعه والتلفزيون والنيل الازرق .. برمجة الاربعاء 3 يونيو 2015م

0
813

ناجي حسن (1)

بسم الله الرحمن الرحيم
اخبار الاذاعه والتلفزيون والنيل الازرق
برمجة الاربعاء 3 يونيو 2015م
المركز الصحفي

عماره دنقس في التلفزيون
يسهر تلفزيون السودان في الحادية عشر من مساء اليوم من مدينة الروصيرص بولاية النيل الازرق بمناسبة مرور 100 عام على مدرسة عماره دنقس وتستضيف السهره البروفيسور محمد حسن عبدالرحمن والاستاذ ازهري مدني ادريس وبمشاركة الفنانين ياسر تمتام وفتح الجليل عثمان… السهره من اعداد وتقديم بروفيسور عبدالمحسن بدوي .

عثمان مصطفى في مساء النيل الازرق
يناقش برنامج مساء جديد بقناة النيل الازرق مساء اليوم موضوع العلاج بالموسيقى ويستضيف د. نهى الصادق استشاري الطب النفسي والمؤلف الموسيقي الاستاذ حسن الماحي ويقوم المساء بزيارة وديه للفنان الكبير عثمان مصطفى للحديث عن ذكرياته ومسيرته الفنيه كما يلتقي المساء باللاعب الدولي احمد السيد لاعب المنتخب الوطني وفريق المريخ سابقا ويحكي احمد السيد قصته مع الرياضه ونشاطه في ميادين الرياضه المختلفه….منتج المساء اميره الفاضل وتقديم صلاح محمد علي وندى بخيت واخراج ايمن بخيت وناجي راضي .

الحاوي في خطوط عريضه
يستضيف برنامج خطوط عريضه على شاشة تلفزيون السودان في العاشره والربع من صباح اليوم استاذ العلوم السياسيه بالجامعات السودانيه د. حمد عمر حاوي لتحليل ابرز ماورد من عناوين في صحف الخرطوم الصادره صباح اليوم البرنامج من اعداد واثب الطيب وفضل الله رابح وتقديم محمد الامين دياب .

منتديات بحري في ليالي الاذاعه
برنامج ليالي المدينه سهرة الاذاعه السودانيه في الحادية عشر من مساء اليوم كان حضورا لفعاليات تدشين منتديات بحري التي شملت منظمة خوجلي عثمان ومنظمة شباب بحري ومؤسسة هيما الثقافيه واتحاد المعاقين بمشاركة الفنان عاصم البنا…. السهره من اعداد واخراج عبدالعزيز ابراهيم الطاهر وتقديم سر الختم محمد علي وعوض الله دبوره .

هنا السودان في التلفزيون
يستضيف برنامج هنا السودان على شاشة التلفزيون في السابعه من مساء اليوم د. صديق بلال من ادارة قسم التسويق بجامعة السودان للعلوم والتكنولوجيا للحديث عن خطط ومشاريع الجامعه في مختلف المجالات…. هنا السودان من اعداد رجاء يوسف وتقديم ناجي حسن وفاطمه الدابي واخراج اشرف كنوز .

جريدة فضل الله محمد في التلفزيون
فواصل غنائيه وموسيقيه يقدمها تلفزيون السودان ضمن برمجته لهذا اليوم حيث يقدم اغنية امة الامجاد من اداء الثنائي الوطني وتقدم الفرقه النسائيه مقطوعة عيون المها اما اولاد البنا يقدمون اغنية عاجبني الكريم ومن كلمات فضل الله محمد يغني الموسيقار محمد الامين الجريده .

عمر محي الدين في البيت السوداني
تسهر اذاعة البيت السوداني في العاشرة والنصف مساء اليو م مع اشعار جديدة مع شعراء شباب وتقدم السهره نماذج من اشعارهم وتجاربهم الشعريه في برنامج (سهر القوافي) الذي يعده ويقدمه عمر محي الدين.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك