الاستاذ مدثر الصديق رئيس نادي الجميعابي الكاملين في حوار مع (كورة سودانية)

0
2212

رئيس الجميعابي الكاملين

نسعي لتوحيد ابناء الجميعابي خلف الفريق .. ليس لدينا (عصا موسي) ونحن عبارة عن موظفين
نتائج الفريق الايجابية شهدت عودة الجميع .. وضعنا برنامج متكامل للسنترليق
نجح اهل الجميعابي بمحلية الكاملين في الدفع بمجلس شبابي لقيادة النادي العريق لمدة ثلاث سنوات قادمة بدأت من شهر اغسطس الماضي

بعد فوزه بالتزكية ونال اجماع الجميع. ومنذ فوزه انخرط مجلس الشباب كما يطلق عليه في العمل بإجتهاد من اجل اعادة فريق الكرة الي موقعه من جديد بالدرجة الاولي التي هبط اليها لاسباب معروفة لاهل الجميعابي. ويقود المجلس الجديد الاستاذ مدثر الصديق محمد احمد رئيس النادي الذي يملك الفكر الاداري الذي يؤهله لتحقيق النجاحات المطلوبة. وقد سطع نجمه منذ فترة بعد ان ظل يدعم الجميعابي من الخارج بكل ما سنحت له الفرصه وهاهو يجلس في موقع الرجل الاول بالجميعابي لتزداد المسئولية والتي اكدت جاهزته لتحقيق النجاح المطلوب واعادة جميع ابناء الجميعابي الي حضن النادي من جديد حسب تصريحاته لـ(كورة سودانية) التي تحدث إليها قائلا:

نسعي لتوحيد ابناء الجميعابي خلف الفريق
اوضح الاستاذ مدثر الصديق رئيس نادي الجميعابي الكاملين في اول تصريحات صحفية لصحيفة رياضية ان كل ما يشغل باله عقب فوز المجلس توحيد ابناء الجميعابي خلف فريق الكرة والعمل علي تناسي الخلافات وقيادة النادي للعودة من جديد للدرجة الاولي التي لم يكن الهبوط منها فنياً او تقصيراً من الجميع. إلا ان الخلافات عصفت بالجميعابي النادي العريق بالكاملين للدرجة الثانية وان الفترة الماضية ستكون درساً للجميع حتي يعلموا ان الخلافات لن تؤدي الي تحقيق بطولات او انجازات بل تعني المزيد من التدهور ولن نجني منها سوي الاحباط.

النادي تقوده مجموعة من الشباب
قال ان المجلس الجديد فاز بالتزكية في شهر اغسطس الماضي بعد ان نال رضا الجميع لترشح القائمة دون سواها. وتقود المجلس مجموعة من الشباب التي تملك الكثير لتقديمه للنادي بالافكار والجديد في عالم الادارة والتي مهمومه بإعادة النادي الي موقعه الطبيعي بالدرجة الاولي ويسعي المجلس لاعادة الجميع الي دياره حتي ينطلق قطار الجميعابي بقوة للامام. كما ان الجديد في مجلس العقول الشابة مساندة اللاعبين في التدريبات والمباريات التنافسية حيث شهدت الفترة الماضية جلوس المجلس مع اللاعبين في مكان واحد والتفاكر حول مستقبل الفريق بكل راحة دون حواجز.

وضعنا برنامج متكامل للسنترليق
اكد ان المجلس وضع برنامج متكامل لمنافسة السنترليق لتحقيق الصعود للدرجة الاولي ولن نكشف عنه في هذه المساحة إلا بعد انجاز المهمة كاملة. وسنوفر للفريق كل متطلبات المرحلة القادمة للفوز في جميع المباريات القادمة التي ستنطلق يوم السبت القادم بمواجهة الصقر التكينة. ولن نتهاون في ابعاد اي لاعب متخاذل مهما كان وزنه عن الفريق بينما سندعم كل مجتهد وسينال منا التقييم المناسب.

بناء فريق جديد من الاولويات
ذكر الاستاذ مدثر الصديق رئيس نادي الجميعابي ان الفريق سيتم تغيير جلده بالكامل عقب صعوده للدرجة الاولي بإذن الله وسنعمل علي اعادة لاعبي الفريق الذين انتقلوا لفرق اخري في الفترة الماضية التي شهدت خلافات بالنادي. والعمل علي التعاقد مع لاعبين مميزين ونخطط لان يكون الجميعابي من فرق المقدمة في الموسم القادم. والتفكير في الحصول علي دوري الدرجة الاولي والمشاركة في منافسة تأهيلي الممتاز. وبمزيد من الاجتهاد سنحقق ما نريد وذلك لن يتحقق إلا بمساندة الجميع.

نتائج الفريق الايجابية شهدت عودة الجميع
اشار ان النتائج الايجابية التي حققها الجميعابي في الفترة الماضية اعادت الينا بعض الذين كانوا بعيدين عن نادي الجميعابي من بينهم ثلاث رؤساء سابقين والذين جلسوا مع المجلس وتحدثوا الي اللاعبين من داخل دار النادي في الاجتماع المصغر الذي عقده المجلس مع اللاعبين. كما ان الجمهور ساند اللاعبين بحرارة وكان له الدور الكبير في النتيجة الايجابية التي حققها فريق الجميعابي. وقد علما الاسباب التي تؤدي الي اعادة ابناء النادي من جديد الي حضن الجميعابي بتحقيق الانتصارات.

ليس لدينا (عصا موسي) ونحن عبارة عن موظفين
افاد رئيس الجميعابي ان المجلس يملك افكار لاستجلاب المال للنادي كما تقوده مجموعة من الموظفين قادرين علي تحقيق النجاحات المطلوبة. ولقد قد النادي من قبل من يملكون المال الذين انتهجوا سياسة الانفراد بالقرارات التي كان سبباً في الخلافات التي حدثت بالنادي في الفترة الماضية. وعقب فوز المجلس الحالي وقفت وتحدثت للعضوية وابناء الجميعابي جميعا اننا لا نملك المال وليس لدينا (عصا موسي) لتحقيق المستحيل. ولن نتقدم خطوة واحدة إلا بوقفة الجميع خلف المجلس ودعمه بالافكار والمال والاستفادة من تجارب الآخرين. ونشيد بمبادرة ابناء الجميعابي في بورتسودان البالغ عددهم (49) شخصا الذين التزموا بتوفير مبلغ شهرياً لدعم الجميعابي. كما ان الجميعابي بطبيعته لا يحتاج الي اموال لتسيير نشاطه خلال الموسم فقط مطالب بتوفير اموال لفترة التسجيلات. ونسعي الي تشييد دكاكين بدار النادي بالاضافة الي شراء (صيوان) كدور اجتماعي واستثماري.

تحية خاصة الي سكرتير النادي الدينمو المحرك
اشاد رئيس نادي الجميعابي بالاستاذ المعز مصطفي سكرتير النادي النشط والدينمو المحرك للنادي الذي قدم الكثير للنادي منذ فوز المجلس بالتزكية. ونتمني له التوفيق من خلال عمله مع المجلس وتنتظره الكثير من المهام الادارية.

اشكر (كورة سودانية) صاحبة المتابعات المميزة
اتقدم بالشكر الي (كورة سودانية) لاتاحتها هذه الفرصة وصاحبة المتابعات الولائية والتي نجحت في استقطاب القراء المهتمين بأخبار الرياضة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا