الاسوأ من عدم النقل !

0
927

بدون حجاب

خالد عز الدين

• لا يستطيع احد ان يلوم قناة الهلال علي عدم نقل مباراة خارج ارضها .. فهذا الامر يتطلب مجهودا كبيرا وتكاليف مادية والقناة اصلا غير مشفرة وتقدم خدمة مجانية للمشاهدين تستحق عليها كل التقدير لذلك فان القناة لم تكن محتاجة لهذه التبريرات غير المنطقية والتي مثلت عليها هجمة مرتدة اسؤا من التي مارسها هجوم الفريق التوغولي خصوصا وان دفاعات القناة كانت اضعف من دفاعات فريق الهلال رغم ان فارياس فعل فيه اكثر من الذي فعله (الانترنت) في قناة الهلال والانترنت برئ لانه لا يصرف بالدولار من مجلس الهلال بينما فارياس وفر له المجلس كل شئ ولم يقدم حتي الان اي شئ !!
• قناة الهلال ومع سبق الاصرار والترصد رفضت الاعتذار المباشر للمشاهدين عن فشلها في نقل المباراة ورمت باللائمة علي ضعف الانترنت في دولة توغو رغم ان توغو لم تخبر قناة الهلال بان (الانترنت ) قوي بالدرحة التي تسمح لها بنقل المباراة .. كما ان توغو غير مسؤولة عن نقل قناة الهلال للمباراة عبر الانترنت وقبل هذا وذاك فان الامر ليس في حيز المفاجاة فما اسهل ان تعرف ان كان هناك نت قوي (فور جي) او (ثري جي) او لا يوجد نت اصلا .. وكان من المفترض علي القناة ان ترتب اوضاعها قبل الاعلان عن النقل او تعتذر بشكل واضح وصريح عن الخطأ الذي وقعت فيه فكل المشاهدين يعلمون بان هناك اكثر من طريقة لتفادي هذا النقل الضعيف المعتمد علي الانترنت والاجهزة كثيرة وموجودة وقناة الهلال التي نقلت الكثير من المباريات في دوري الموسم السابق تعلم ذلك .. دولة (توغو) برئية من الذي حدث بالامس والانترنت برئ ايضا والبراءة ظهرت علي وجه الاخ العزيز سليمان الذي ظل يحلل في مباراة لم نشاهدها ويؤكد علي ان الهلال يهاجم بقوة وان الفريق المضيف ضعيف جدا وغير قادر علي فعل شئ وفي النهاية انهزم الهلال بهدفين من فريق ضعيف جدا جدا وليس به اي لاعب يمكن ان نشير له بالبنان !!! واحدة من مشاكلنا الكبيرة في التقييم اننا نتحدث عن ضعف الاندية التي تهزمنا !! المريخ انهزم من فريق ضعيف .. الهلال انهزم من فريق الضعيف !! وأين القوة اصلا اذا كنت انت تُهزم من فريق ضعيف فهذا يعني بانك اضعف منه لان كرة القدم لا تقاس بالجوهرة في مواجهة الملعب المتواضع الذي شاهدناه ولا تقاس بعدد حضور الجماهير الضعيف في مواجهة جمهور الهلال ولكنها تقاس بالاداء داخل الملعب والفريق الذي ينتصر بهدفين ويجبر لاعبك علي ارتكاب مخالفة تؤدي الي طرده مباشرة هو افضل منك دون شك والمدرب الذي يقود فريقه للفوز بهدفين هو افضل من مدربك مهما كان الفارق في المرتب او الاسم او التاريخ !
• فارياس البرازيلي يقدم لنا في كل مباراة علامة استفهام جديدة نعجز عن فهمها .. فهو يشرك الشغيل في كل مباراة بديلا في الشوط الثاني بعد ان يكشف الوسط !!
• ويشرك محمد موسي القادم الجديد من اهلي الخرطوم في مباراة خارج ملعب الهلال ويبعد محمد موسي البلدورز الكبير من المباراة خارج الارض في السودان ثم يشركه في مباراة خارج السودان ولا يبقي عليه فيخرجه ويضعنا نحن امام علامات الاستفهام وهو يبدل اطهر الطاهر ليلعب علي الطرف الايمن ويعود السمؤل ليلعب علي الطرف الايسر رغم ان بويا موجود و(كولا) موجود وكان من الممكن ان يشارك في قلب الدفاع ليعود دفاع الهلال لاصله بمشاركة بويا والسمؤل علي الاطراف !
• وبرازيلي الهلال ورغم الاداء السلبي الذي قدمه ولاء الدين في المباراة السابقة ورغم السرعة والحركة والحيوية التي اضافها شلش كان يريد اشراك ولاء الدين في الشوط الثاني ويبقي علي شلش في دكة البدلاء !
• والبرازيلي الذي لا يفك طلاسم تبديلاته الا هو يصر علي اشراك الطاهر سادومبا في كل المباريات اساسيا ثم يجد نفسه مضطرا لاخراجه ولكن هذه المرة اجربته ظروف المباراة علي اكمال المباراة ! وبرازيلي الهلال يجعل فريقه دون مهاجم صريح في بعض اوقات المباراة .. رغم اننا تعلمنا بان كرة القدم اقوان !
• نحن امام مدرب كبير وقادم من البرازيل لذلك ليس امامنا ان نطلب منه ان يفسر لنا تصرفاته في التشكيل والتبديل فنحن وبفهمنا البسيط عجزنا ان استيعاب ما يفعله ..
• اما الخطة نفسها وطريقة الاداء واللعب المرحلي والتمرير القصير والانتقال بالهجمة من الدفاع للوسط فهذا نتركه للايام فربما استطاع البرازيلي في مقبل الايام ان يمتعنا بكرة قدم جميلة حتي لو اشرك اطهر وولاء الدين وسادومبا ومحمد موسي وابعد بشه !!!
• اذا كان وليد الشعلة في الكشف الافريقي فانه سيكون مفاجاة البرازيلي لبورت التوغولي في المباراة القادمة .. اقصد مفاجاة البرازيلي لنا ؟!!!

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوh التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا