الاعلام السالب والانشغال بالهلال..!!

0
794

كرات عكسية
محمد كامل سعيد

# كالعادة ترك جل الاعلام المريخي، الذي اطلق عليه الرئيس الطوالي لقب السالب، كل الاشكاليات التي تحاصر الاحمر وعلى راسها غياب نصف دستة من اللاعبين عن تدريب امس الاول بسبب المستحقات، وهرول بحثا عن النيل من الهلال في اشارة عملية اكدت حجم الماساة التي تحاصر كرتنا السودانية بصورة عامة والاعلام الرياضي على وجه التحديد..!!
# تركوا تراجع وتواضع مستوى الحارس المدلل سي جمال سالم، وتمرده الذي تحول مع الايام الى تطاول على الكيان، وطفقوا يتحدثون عن محاباة الاتحاد العام للكرة لفريق الهلال فيما يتعلق ببرمجة مباريات الدوري الممتاز المسابقة الاولى على مستوى البلاد..
# خلاص يعني وكان المريخ يتقارب في عدد مرات الفوز بلقب البطولة الاولى مع منافسه الهلال.. مع الاشارة هنا الى الفارق يصب لصالح الازرق وبنسبة خرافية حيث ان الهلال تربع على عرش الدوري وبشكل واضح وملحوظ وشبة متواصل في سنوات حكم الوالي بالتحديد..!!
# لقد سئمنا سادتي من المحاولات المستمرة البائسة الخرقاء التي لا هدف منها غير افتعال المشاكل، وتجريم اتحاد شداد، وبصورة صارت مملة ودائمة.. فاذا فاز المريخ وشهدت اجواءه الاستقرار يتفرغ الجميع للغزل الاشتر.. واذا تعثر الفريق فان الهجوم على الاتحاد والبروفيسور كمال شداد والحكام يبقى هو الملجا الامن..!!
# المنطق كان يفرض على قادة الاعلام السالب، بما فيهم المطبلاتية وفرقة الكورال والصفاقة، الاهتمام بالاشكالية الاساسية التي تعهدت لجنة التسيير، التي عينها الوزير، بحلها وبشر بذلك بوق السلطان.. والمؤسف ان مرور الايام وحده هو الذي كشف الكذب الصريح لاولئك المواهيم اصحاب الاجندة..!!
# لكن من يملك الشجاعة ليقول الى عامة شعب المريخ ان كل ما قيل وكتب عن امتلاك لجنة ود الشيخ لعصاة سحرية تقوم من خلالها بتحويل ظلام النادي الاحمر الى نهار شمسه ساطعة لم يتجاوز مرحلة الوهم الذي كان ولا زال بوق الوالي الرئيس الطوالي يصر على بيعه للغلابى..!!
# من يقول لهم ان سياستكم الخرقاء هي التي فتحت الباب لبكري الكواي، وسي جمال سالم ليعتقدوا انهم اكبر من الكيان.. وصاروا يلعبون في الوقت الذي يريدون، ويتمردون ويتوقفون عن التدريبات متي ما شاءوا.. وهنا لا مكان للنظر او التفكير في السلبيات او النتائج المترتبة على تلك السياسة خاصة وان المريخ ظل هو الجهة التي تدفع الثمن غاليا..!!
# تمرد ستة من لاعبي المريخ، وغيابهم عن التدريبات، قبل ساعات معدودة من موعد مباراة مهمة وصعبة في الدوري، الغائب عن ديار الاحمر لسنوات، الاولى له ان يجد الاهتمام من جانب الاعلام الذي يفترض انه يبحث عن كل ما يخدم النادي، ويساهم في تطوره، ورقيه، وتقدمه وليس العكس كما يحدث الان..!!
# التهرب من تناول تمرد بكري وبقية الشلة لا ولن يحل اي اشكالية.. كما ان مهاجمة اتحاد الكرة والترويج للوهم المتعلق بانه يجامل الهلال لا يبدل واقع الحال بل على العكس سيجد بكري وبقية فرقة التمرد الفرصة للنيل من الكيان ولا ولن نتعجب اذا جاءت السهام القاتلة من داخل الديار او كما تعودنا عليها لاكثر من (14) سنة خلال فترة حكم الوالي الرئيس الطوالي.
# تخريمة اولى: من غرائب الاشياء ان بوق السلطان الاحمر شرع في الشماتة من الهلالاب مستندا على التصريحات التي ادلى بها المشطوب هيثم مصطفى قبل ايام.. ولا ادري اين ذهب هذا الاعلام عندما ضحك هيثم على المريخ واهان الكيان وفضل الجلوس في منزله قبل ان يكمل فترة عقده مع الاحمر.. والله لو كنت مكانكم لاستحيت على نفسي، وتواريت خجلا خاصة في قصة مشطوب الهلال هذه (قوموا بلا لمة)..!!
# تخريمة ثانية: استقبلت ولاية الخرطوم امطارا غزيرة فجر امس الاربعاء لدرجة اجبرت اتحاد الكرة على تاجيل مباراة الهلال واهلي شندي في الدوري الممتاز بسبب عدم صلاحية الملعب.. بكرة يطلع علينا واحد من الطبالين الذين هم في مرحلة التدريب ويقول لينا اتحاد شداد يجامل الهلال وهو السبب في المطرة الغزيرة دي..!!
# تخريمة ثالثة: تهرب مجالس ادارات المريخ المتعاقبة ومن امامهم المطبلاتية من معاقبة كل اللاعبين الذين تجاوزوا واخطاوا في حق الكيان الاحمر وتعالوا عليه وتمردوا وتكررت اخطاؤهم وتعديهم على اسم النادي هو الذي فتح الباب لشلة بكري وسي جمال ليتلاعبوا بالاحمر كما شاءوا وفي اي وقت مهما كانت اهمية الارتباطات..!!

 

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك