صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الاعمال يعبر القلعة بثنائية الجقول في كأس السودان بالابيض

63

الاعمال يعبر القلعة بثنائية الجقول في كأس السودان بالابيض

 

الابيض: أشرف بله محمد

شهد معلب قلعة شيكان الدولى عصر الخميس مباراة في منافسات كأس السودان المحلية باتحاد الابيض بين الوافد الجديد لدوري الأولى فريق القلعة بفريق الأعمال الحرة شيخ الاندية بالمدينة.
وجاءت المباراة متوسطة الأداء من الفريقين ويرجع ذلك نسبة لضعف الاعداد والجاهزية وبدايات الموسم ورغم ذلك سعي الأعمال لاحراز هدف تقدم وجاء في منتصف الشوط الاول عن طريق مهاجمه المتألق الجقول انتهى عليه الشوط.
وفي الحصة الثانية من المباراة عمل القلعة على التعادل
وتقليص الفارق على الاقل ومن تمريره حاسمة من النجم الدؤوب الحركة ضلو للمهاجم السائر ارتكبت معه مخالفة احتسبت ضربة جزاء محرزا منها اللاعب سلمان وردة هدف التعادل للقلعة ولحظتها تحركت الأعمال بتمريرات سريعه بعد التبديلات والتغيرات داخل الملعب. لينفرد المهاجم النشط سليمان صبري من تمريره محسنة للاعب الجقول محرز منها الهدف الثاني للاعمال والهدف الثاني لشخصة مؤمن للاعمال الصعود للمرحلة الثانية من المنافسة.
إدارها طاقم تحكيم مكون من : حكم وسط : مكي الطاهر ومساعد اول معتصم حمدوون ومساعد ثاني مصعب حمد وحكم رابع وائل كمال الدين من اتحاد الدلنح وراقبها اداريا جنابو معتز.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد