صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الامين العام لنادي الرابطة كوستي : طموحنا العودة للممتاز

18

كوستي : عبدالمجيد ابوبكر

أكد الاستاذ بابكر العالم الامين العام لفريق الرابطة كوستي ثقتهم الا محدودة في الجهاز الفني واللاعبين في تحقيق حلم وتطلعات الجماهير الرياضية بكوستي للصعود للمرحلة القادمة ومن بعدها الصعود للممتاز. مطالبا الجماهير بالوقوف خلف الفريق غدا وتقديم الدعم المعنوي في مباراتهم مع حيدوب النهود وأنهم سلاحهم لعبور هذه المباراة والمرحلة الصعبة.
وابدي ثقته في الاعلام بتقديم دوره الفعال وحث الجماهير للعودة للمدرجات والتشجيع والمؤازرة وتقديم توعيه لترك التعصب الاعمي وقدم صوت شكر لرئيس المجلس الأعلي للشباب والرياضة علي الدعم والحراك الذي أحدثه رغم قصر فترته مشيدا بالمبادرة الكريمة من الاتحاد المحلي للكرة بكوستي والتي تقدم بها الاستاذ شمس الدين المغواري رئيس الاتحاد لدعم الفريقين الرابطة والمريخ لتوحيد التشجيع وترك التعصب الاعمي الذي يضر بالناديان وقال انهم في مجلس الادارة وفروا كل متطلبات الفريق والجهاز الفني من اجل الصعود للممتاز موكدا دعمهم لمبادرة رئيس المجلس الأعلي للشباب والرياضة والاتحاد المحلي للكرة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد