صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الامين العام لنادي الهلال : الهدف من تصعيد المريخ لشكوى شيبوب شغل الأهلة عن مباراة القمة

29

سخر الاستاذ عماد الطيب الامين العام لنادي الهلال من الأحاديث التي قالت بان نادي المريخ في طريقه لتصعيد شكواه ضد الهلال في قانونية تسجيله للاعب “شرف الدين شيبوب” ؛ واكد عماد ان هذا الحديث الهدف منه شغل الأهلة عن مباراة القمة المرتقبة والترتيب لها، مؤكداً أن موقف ناديه في القضية (إن كانت هناك قضية أصلاً) سليم حيث إتبع كل الإجراءات القانونية في التعاقد مع اللاعب وهو ما أكدته لجنة اللاعبين غير الهواة وهي ترفض الشكوى مؤكداً أن الاتحاد الدولي إن وصلته الشكوى سيقوم بمخاطبة الاتحاد السوداني للإستفسار عنها ووقتها سيؤكد الاتحاد أن تسجيله قانوني ؛ وطالب عماد جماهير الهلال بعدم الإلتفات لهذه الشائعات لأن الهدف منها معروف .

شيبوب

قد يعجبك أيضا
4 تعليقات
  1. salah يقول

    ده كلام صاح، لأنو الطيشاب معروفين باللولوة واللف والدوران….مبطبطين من مباراة القمة ولو لقوا طريقة حاينسحبوا من المباراة بدعوي إشراك الهلال لشيبوب حراق وشاوي القلوب !!!
    يلقوها من وين ولا من وين؟ من تشة بشة ولا لدغات الكوبرا الزيمبابوية ولا من شيبوب العنده تار بايت وقروش عاوز يخلصها أقوان وحرق لقلوب الطيشاب !!!
    يلا ياشيبوب الفرصة جاتك عشان تشوف سكليبة وجعير الطيشاب المرخرخين
    هههههههههههههههههههه

  2. ابومروان يقول

    اذن عليكم اشراكه في مباراة القمة يوم الاثتين القادم لضرب عشرة عصافير بحصاة(:

  3. احمد يقول

    وطالما الفيفا حتعتمد كلام الاتحاد ما شين ليها لي شنو ؟
    غايتو يا عمده بقيت تتكلم زي باقي الزناطير

  4. تبدينتود يقول

    كويس يا جلفوط كان رجال لعبوا شيبوب يوم الاثنين طالما انتو متأكدين انو مافى قضية و نحن فى الانتظار

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد