صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الانيق في ثوب جديد ..!!

254

عين الاعتبار

ادريس كسلاوي

الانيق في ثوب جديد ..!!

 

* مجهودات مقدرة وضخمه ظل يبذلها مجلس ادارة نادي الميرغني كسلا الشاب في اطار مساعيه الحثيثة وتطلعاته الكبيرة في العودة مجددا الي موقعه ضمن منظومة الدوري الممتاز التي كان قاب قوسين او ادني من اللحاق بها الموسم الماضي ولكن سوء الطالع لعب دورا مؤثرا في عدم تحقيق الغاية المنشودة ..
* ولكن امال واحلام وتطلعات محبي الانيق الكسلاوي لم تنقطع او تتوقف بل تضاعف الحماس وازدادت وارتقت الامال في ظل الاهتمام والرعاية الكبيرة التي يحظي بها الفريق حاليا من جانب مجلس الادارة الجديد الذي يضم عناصر شابة متشبعه بالعمل وبذل الجهد والعطاء من اجل النادي والعمل والتضحية علي عودته لمصاف الاندية السودانية ..
* حقيقة ما شاهدناه من استقرار اداري داخل الانيق الكسلاوي في الاونة الاخيرة يعطي مؤشرا ايجابيا ومنح الروح المعنوية العالية لقاعدة النادي العريضة وجمهور كسلا الذواق ..ولعل احد التحديات التي ظلت تواجه النادي مؤخرا تعود بسبب عدم الاستقرار الاداري التي كانت قاصمة الظهر بالفريق ..
* حقيقة من خلال متابعتنا لمسيرة الانيق خلال المواسم السابقة فقد عان الفريق كثيرا بسبب عدم الاستقرار الاداري مما انعكس سلبا علي نتائج الفريق خلال مشاركته في الدرجة الوسيط ..
* نامل ان تنعكس الصورة ايجابا واكثر وضوحا داخل قلعة الاخضر الانيق عقب تسلم مجلس الادارة الشاب مهامه عقب اجراء الجمعية العمومية وانتخاب مجلس جديد برئاسة الشاب ابراهيم علي ابراهيم يونس ونائبا له المخضرم يوسف المصري الذي يمضي بخطي حثيثه في العمل الاداري ..وبقية العقد الفريد من الاخوان والاصدقاء في مجلس الادارة الذين يجدون ثقة كبيرة وتامه من قواعد النادي في القيام بالمهام والادوار علي اكمل وجه خلال الفترة القادمة من عمر المجلس رغما عن قناعتنا ان هناك مطبات وتعقيدات ستواجه النادي .. ولكن الجميع قادر علي تجاوز المهمة والعبور بالفريق الي منصات التتويج
* بلا شك ان المجلس الحالي للانيق يحتاج الي تضافر جهود من كافة ابناء كسلا وليس من قواعده او جماهيره وحقيقه الفترة القادمة تتطلب المزيد من تضافر الجهود نامل ان يحظي المجلس بدعم وسند قوي من جماهير كسلا الذواقه ..
* وحسنا تعاقد المجلس الجديد مع المدرب الشاب محمد ابراهيم الذي يعتبر من المدربين الشباب الذين ينتظرهم مستقبل واعد في مجال التدريب حيث يحمل محمد ابراهيم سيرة عطرة في مجال التدريب وان كان الاعلام الرياضي ظلمه كثيرا من خلال النجاحات والانجازات التي حققها مع عدد من الاندية ..ولكن ثقتنا كبيرة ان تنعكس بصمته علي فريق الميرغني كسلا خلال هذا الموسم …
* من خلال متابعتنا لمباراة الانيق الكسلاوي مع الخرطوم الوطني الودية تلاحظ ان المستوي الفني للفريق يمضي بصورة جيدة فنيا وهناك انسجام وترابط وتناغم بين خطوط الفريق فضلا عن الامكانيات والمهارات العالية التي يتمتع بها لاعبوا الانيق ..ما يمييز الانيق انه يمتعك باللعب السهل الممتع ..مما جعله جاذبا باسلوبه الكروي الفريد ..
* امنياتنا الصادقة للانيق في مشواره القادم بالدوري الوسيط وثقتنا الكبيرة ان يحقق الفريق امال القاعدة الجماهيرية بكسلا هذا الموسم في بلوغ الممتاز بعد غياب دام سنوات ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد