صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الاهلي المصري يشرب من نفس (الكاس) الذي شرب منه الهلال!!

4٬117

صابنها
محمد عبد الماجد
الاهلي المصري يشرب من نفس (الكاس) الذي شرب منه الهلال!!

 

· اتابع في هذه الايام (ولولة) الاعلام المصري وجمهور الاهلي القاهرى الذي يبكي ويشكو لطوب الارض من قرار الاتحاد الافريقي (كاف) ، الذي حدد ملعب مباراة النهائي الافريقي في مركّب محمد الخامس الذي يقع في مدينة الدار البيضاء في المغرب.

· الاعلام المصري في الفضائيات العربية وعلى مواقع التواصل الاجتماعي تحدث عن (المؤامرة) التى احكيت للنيل من الاهلي المصري ، باعتبار ان اقامة المباراة في المغرب يخدم حظوظ الوداد المرشح الاقرب للوصول للنهائي في نفس الوقت يضر بالطرف الثاني الاهلي المصري المرشح الاخر للوصول للنهائي حسب نتائج مباريات الذهاب.

· قال الاعلام المصري وجمهور الاهلي على مواقع التواصل الاجتماعي التى تحولت الى (بيوت بكاء) ان الاتحاد المغربي وفوزي لقجع تحرك من وراء حجاب وجعل الاتحاد الافريقي يعمل من اجل مصلحة ممثله في البطولة الافريقية فريق الوداد المغربي.

· تحدثوا عن اختيار مركب محمد الخامس باعتباره (مؤامرة) المقصود بها الاهلي المصري ، رغم ان الاختيار تم بصورة قانونية.

· نسوا انفسهم والمؤامرات التى قصدوا بها الهلال وكان من بينها ان يلعب المريخ مبارياته في مرحلة المجموعات في القاهرة ليستفيد من هذا الامر فريق الاهلي المصري، الى جانب حرمان الهلال من (جماهيره) حتى وهو يلعب في ملعبه في ام درمان.

· الهلال هو الفريق الوحيد الذي يلعب في مرحلة المجموعات بدون جمهوره.

· المريخ الذي لعب في القاهرة لعب في حضور جماهيره.

· اتهموا الاتحاد الافريقي وشككوا في قياداته وهاجموا القيادات المصرية في الاتحاد الافريقي بعدم تفعيل نفوذها لخدمة الاهلي المصري كما فعل المغاربة مع الوداد.

· هكذا يتحدثون بكل وقاحة وقوة وعين ، ويطالبون من هاني ابو ريدة ان يعمل من اجل مصلحة الاهلي المصري وهو عضو في اللجنة التنفيذية للاتحاد الافريقي (كاف) ، والاتحاد الدولي (فيفا).

· من يتابع الفضائيات المصرية هذه الايام يشعر بمرارة الاحساس الذي يعيش فيه الاهلاوية ويحس بكمية الحسرة والألم والوجع الذي يشعرون به من جراء هذه (المؤامرة) حسب وصفهم للعملية.

· لم نكن نظن ان الاستهداف الذي وقع على الهلال كان بهذا الحجم ونحن نشاهد (جرسة) الاهلاوية الآن بعد الاعلان عن اقامة النهائي في مركب محمد الخامس.

· ما يحدث الآن في الاعلام المصري وما صدر من بيانات وتصريحات من اعضاء مجلس ادارة الاهلي الذي شرع رسميا في شكوى الاتحاد الافريقي لدى المحكمة الرياضية (كاس) يثبت ويكشف عن حجم المؤامرة التى كان قد تعرض لها الهلال السوداني عندما اتفق الاهلي المصري مع المريخ من اجل ان يلعب الاخير مبارياته في مرحلة المجموعات في ملعب الاهلي المصري ليخدم هذا الشيء مصالح الاخير ويضر بمنافسيه في المجموعة الهلال وصن داونز.

· اذا كان الاهلي المصري يعتبر ان احتضان مركب محمد الخامس لمباراة النهائي لبطولة الاندية الافريقية للإبطال (مؤامرة) بعد ان تم فتح باب الترشح لاستضافة النهائي بصورة رسمية ، واختير الملعب بعد اجراء عملية (التصويت) بطريقة قانونية ليختار مركب محمد الخامس في المغرب بعد انسحاب السنغال ، ماذا نسمى ما تم بين الاهلي المصري والمريخ من اجل اقصاء الهلال من مرحلة المجموعات وذلك عبر الاتفاق الذي تم بين الناديين الاهلي والمريخ وكان بعيدا عن الشرعية والقانون والأخلاق وقضى بان يلعب المريخ كل مبارياته في مرحلة المجموعات في القاهرة مقابل (تسهيلات) يجدها المريخ من جراء هذا الاتفاق وصلت حد (التفويت) وذلك بان يخسر الاهلي المصري احدى مبارياته امام المريخ بعد ان يفوز على الهلال وصن داونز ذهابا وإيابا من اجل ان يخدم حظوظ المريخ في التأهل.

· نائب رئيس نادي المريخ (الرئيس المناوب) محمد سيد احمد الجاكومي تحدث في تسجيل عبر مقطع فيديو مشهود عن هذه الاتفاقية غير اخلاقية التى تمت بين الاهلي والمريخ.

· ويأتي الجاكومي ويتحدث من بعد ويقول ان الهلال يجد محاباة من التحكيم السوداني في الدوري المحلي وعلى عينك يا تاجر!!

· ما هي نوعية التجارة غير الشرعية التى تمت بين الاهلي والمريخ في مرحلة المجموعات؟

· لماذا يشكو الاهلي المصري من تنظيم مباراة النهائي في المغرب؟ بعد ان تم الاختيار عبر خطوات وإجراءات رسمية وحدث الاختيار بعد ان كان مركب محمد الخامس هو الملعب الوحيد الذي تنطبق عليه مواصفات الاتحاد الافريقي بعد انسحاب السنغال.

· الاتحاد المصري لم يتقدم بالترشيح لأحد ملاعبه لتنظيم النهائي الافريقي وقد كان باب الترشح مفتوحا لجميع الاتحادات الافريقية دون استثناء ..تقدم نادي بيراميدز عبر الاتحاد المصري لتنظيم نهائي الكونفدرالية ولم يتقدم الاتحاد المصري او الاهلي لتنظيم نهائي البطولة الافريقية للإبطال.

· لماذا تبكون الآن وتقومون بكل هذه (الولولة)؟

· المغاربة اتبعوا الطرق القانونية وعرفوا ان يفوزوا بهذا الحق عبر وسائل قانونية ومعلومة على الجميع عكس ما تم بين الاهلي والمريخ من تحت التربيزة من اجل ان يلعب المريخ مبارياته في القاهرة في مرحلة المجموعات.

· اذا كان الاهلي المصري يعرف مدى الظلم الذي يمكن ان يقع على النادي المنافس من حظوة النادي الاخر بان يلعب مبارياته في ملعبه لماذا فعل ذلك مع الهلال وحفّز المريخ وأغراه من اجل ان يلعب بالقاهرة وأعطاه ما لا يستحق.

· لقد انقلبت الدوائر على الاهلي المصري ليشرب الاهلي المصري وفي مرحلة نهائية وحساسة من الكاس الذي جعل الهلال يشرب منه في مرحلة المجموعات.

· نحن سعداء بهذا البكاء والعويل الذي نشاهده الآن في الفضائيات المصرية والذي يصل لمرحلة (الثكليب) بسبب ان قيام نهائي الافريقي في مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

· يقال دائما ان الهلال (رجل صالح) وقد اثبتت الايام ذلك ..الهلال حقه يظهر الآن والوداد يرد الصاع صاعين للأهلي المصري.

· الاعلام المصري ومواقع التواصل الاجتماعي في مصر تتحدث عن ان الإتحاد الجنوب أفريقي لكرة القدم ارسل خطاب اعتراض للكاف على إسناد المغرب لاستضافة مباريات منتخب ليبيريا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2023 بالرغم من تواجد منتخب المغرب في نفس المجموعة و يطالب الإتحاد الجنوب أفريقي للكاف بتطبيق مبدأ اللعب النظيف خلال مرحلة التصفيات ..واضح إن فوزي لقجع بقي الرئيس الفعلي للكاف.

· هذا الذي يعترض عليه المصريون الآن فعلوه مع الهلال عندما اغتالوا مبدأ (اللعب النظيف) الذي يبكون عليه الآن بعد جعلوا المريخ يلعب مبارياته في القاهرة ليستفيد من تلك الوضعية فريق الاهلي المصري الذي يتواجد مع المريخ في نفس المجموعة.

· مباراة النهائي في البطولات القارية اصبحت الاتحادات القارية تختار لها ملعبا لا يشترط فيه (الحياد) يمكن ان يلعب النهائي الاوربي في مدريد ويكون ريال مدريد طرفا في النهائي.

· النهائي الاوربي هذا العام سوف يلعب على الاراضي الفرنسية وكان يمكن لفريق بارس سان جيرمان ان يكون طرفا في هذا النهائي لو نجح في اقصاء الاندية التى واجهته في طريقه للنهائي.

· لذلك حديث الاعلام المصري عن ان ملعب مركب محمد الخامس ملعب غير (محايد) حديث غير دقيق او هو امر ليس ذو قيمة في الاختيارات وشكوى الاهلي المصري لدى المحكمة الرياضية طعنا في هذا القرار ستكون مجرد حبر على ورق او هو مجرد تلاعب وتراشق في الفضائيات المصرية بنفس الكيفية التى كانوا يتحدثون بها في الفضائيات المصرية عن اعادة مباراة المنتخب المصري والمنتخب السنغالي لمجرد ان محمد صلاح تعرض لأشعة الليزر وهو يسدد في الضربة الترجيحية من نقطة الجزاء.

· الاعلام المصري الذي سكت عن اتفاق الاهلي والمريخ غير الشرعي وغير الاخلاقي الذي تم في مرحلة المجموعات يمارس الآن كل (العويل) لأن الاتحاد الافريقي اختار عبر طرق قانونية وشرعية ملعب مركب محمد الخامس لاحتضان النهائي الافريقي.

· مع العلم ان الاهلي المصري والوداد المغربي يمكن ان يخرجا من هذا الدور ولا يبلغا النهائي الافريقي.

· …..

متاريس

· حق الهلال ما بروح ساكت.

· الدور القادم على المريخ.

· انتظروا.

· بكرة ان شاء الله يوم ازرق.

· بكرة ان شاء الله (الابيض) زرقاء.

· الابيض تبتسم للهلال.

· ولا تشيلوا هم.

· خليكم قراب.

· ….

· ترس اخير : بكرة الفرحة لي هنا.

قد يعجبك أيضا
6 تعليقات
  1. Alphag يقول

    الهلال شرب من كأس هزيمته رايح جاي من صن واونز وخسرانه لأربع نقاط أمام الأهلي و ٣ نقاط أمام المريخ. وفوز المريخ علي الاهلي لم يكن ليفيده بشئ بل يفيد المريخ. الهلال كان عنده فرصة الصعود لآخر لحظة دون النظر لنتائج المريخ وذلك بالفوز علي الاهلي في مباراته الأخيرة. الهلال لم يستطع أن يأكل بيده. وحتي في السابق لم يستطع الفوز بأي بطولة أفريقية. فلماذا الولولة واتهام الناس بالباطل.

  2. صلاح يقول

    الحلب هم أصل البكاء والسكليبة والجعير
    والوصول والإستهبال يا ود عبد الماجد، وجماعتنا الحلامبشة ديل عندهم جينات حلبية، إذا كان رئيسهم ذات نفسه من عندهم، عشان كدة البكاء والسكليبة والجعير المدورات اليومين ديل عند مدفور إتحاد اللقيمات عن محاباة الحكام لسيدهم الهلال سيد البلد أبزرد بقيادة نائبهم (فاضحهم) الجاكومي هي نفس حركات كفيلهم الأهلي، عشان كدة المفروض جماهير الهلال في مباراة اليوم ترفع لافتات تدعم فيها موقف (المغرب) باستضافة نهائي دوري الأبطال، وأكيد الموقف ده حا يخلي جماعتنا هنا مجقلبين ومغتاظين، وبخلي مواسير حلمبوش المدفور مذهللين، وباقي الشغل بتموهوا شباب الهلال في الملعب إن شاء الله !!
    اللهم انصر الهلال على إتحاد اللقيمات وطاقم تحكيمه ومدفورهم حلمبوش، اللهم متعنا بسماع صوت جعيرهم وسكليبتهم !!
    عمودك ده يا ود عبد الماجد بزعل نسابة الأهلي المصري في السودان 😆😆😆

    1. خليل يقول

      عندما تكون صفرابي تكتب هكذا

  3. django يقول

    انت انطبق عليك المثل ضربني وبكي سبقني واشتكي – المريخ كان ممكن يلعب في استادك لو ما قعدت تتشرط واستغليت انو ملعب المريخ ما جاهز – لو سمحت للمريخ يلعب في استادك بون قيود وشروط كان ممكن تكون انت من المتاهلين عشان كده ماتعيط ساي

  4. ابو معاذ يقول

    خلي الولوله انت خسران رايح جاي من صن داون في ملعبك بعدما طردوا لك لاعب فريق ناقص يطربك بالارلعة وانت بأرض لم تستطيع الفوز على الاهلي خليك من رمي آفاق فريقك على الاخرين

  5. محمد نصر يقول

    الاهلي المصري نادي بطولات لا يفرق معه أين يلعب ومع من يلعب وما قام به لا يعدو اكثر من ضغط على الخصم وهو يعلم أن الاتحاد الافريقي لن يغير قراره
    وسترى كيف سيأتي بالكأس من المغرب وحرام تقارن الاهلي صاحب العشرة بطولات دوري أبطال وخمسه كونفدرالية بفريق فرحان بأنه وصل النهائي مرتين

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد