صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الاولمبي يخسر تجربة التبلدية في الزمن القاتل من ركلة جزاء

43

 

وسط حضور جماهيري أنيق جرت مباراة المنتخب الأولمبي والهلال الأبيض الودية باستاد الخرطوم  مساء اليوم وقدم خلالها الفريقين مردود كبير وآلت نتيجتها إلى فوز الهلال الأبيض بهدف وحيد من ركلة جزاء نفذها باتقان عماري في مرمى الحارس البديل سيف الدين نصر، قبل خمس دقائق من نهاية المباراة، وذلك ضمن برنامج الاعداد لمواجهة كينيا خلال مارس المقبل بالعام 2019م، ضمن تصفيات أمم افريقيا 2019م بمصر، وأولمبياد طوكيو 2020م..
>> شداد وبرقو وجلال حضورا
حظيت المباراة بتشريف كبير تقدمه البروفسير كمال شداد رئيس مجلس إدارة الاتحاد، ونائبه للشئون القانونية البروفسير محمد جلال، والدكتور حسن برقو رئيس لجنة المنتخبات الوطنية، ونائبه الأستاذ اسماعيل رحمة، زائدا عضوي مجلس إدارة الاتحاد الاستاذ عبدالرحيم حماد، والاستاذ الدخيري فضيل..
>> تشكيل المنتخب الأولمبي:
دفع الكرواتي زدرافكو لوغاروشيتش بتشكيل ضم؛
أبوجا في حراسة المرمى.. علاء الدين في الرواق الأيسر وعايد عطا بالايمن.. مصعب كردمان وعمار حتيتة بعمق الدفاع.. اسحق .. مؤمن عصام .. وهشام عطا في محاور اللعب .. أمجد بمتوسط الميدان وصناعة اللعب.. وفي المقدمة الهجومية أنس حسين وجون مانو ..

>> تشكيل الهلال الأبيض
دفع الاسكوتلندي فرانك نوتال المدير الفني لهلال الأبيض بتشكيل ضم:
أحمد عبدالعظيم في حراسة المرمى .. رمضان كابو في الطرف الأيسر وعبدالرحمن كرنقو في الأيمن .. عمر صولون وبكري بشير بعمق الدفاع .. مفضل محمد الحسن وعبدالرؤوف وعماري وأمين بمتوسط الميدان، وسادات وهنري في المقدمة الهجومية..
>> طاقم التحكيم
ادار المباراة طاقم تحكيم قومي بقيادة محمد الفاضل حكما للوسط، جمال الشريف مساعد أول، ومجاهد ابراهيم مساعد ثاني ..
>> تبديلات بالجملة
شهد الشوط الثاني تبديلات بالجملة من مدربي الفريقين..
>> المنتخب يعود للتدريبات ويواجه الرابطة بالأحد
يعود المنتخب الأولمبي إلى التدريبات عند الساعة السابعة من صباح السبت  على ملعب أكاديمية تقانة كرة القدم بالخرطوم2، وسيواجه الرابطة الامدرماني وديا صلاح الأحد بثالث تجاربه الاعدادية ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد