الايفواري باسكال يعود للمريخ من جديد

2
3482

ذكرت صحيفة الزاوية المريخية في عددها الصادر صباح اليوم أن مجلس ادارة نادي المريخ يرغب في إعادة مدافعه السابق الايفواري باسكال واوا لاعب نادي عزام التنزاني في فترة الشتوية المقبلة وذكرت الصحيفة ان مجلس المريخ اقترب من حسم الأمر مع باسكال وكشف أن اللاعب سيعود للخرطوم خلال ثلاثة اسابيع من أجل التعاقد مع المريخ في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وكان باسكال قضى لعب للمريخ لمدة أربع سنوات بدأت منذ عام 2011 وانتهت بنهاية عام 2014 وأسهم مع المريخ في التتويج بلقبي الدوري الممتاز عامي 2011 و2013 ولقب كأس السودان أعوام 2012 و2013 و2014 وساهم بفعالية في تتويج المريخ بلقب سيكافا للأندية عام 2014 برواندا قبل أن ينهي تعاقده مع المريخ بالتراضي في نوفمبر من عام 2014 لينتقل بعدها لنادي عزام التنزاني.

باسكال المريخ هلال كوستي (12)

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,339 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

10130 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

1000+ حملوا التطبيق

 

 

المشاركة

2 تعليقات

  1. هههههههههه ذكرتونا حكاية الزول الرجع لمرته القديمة بعد ما الجديدة طلعت مابتنجب !!
    الفلس كعب وبيجيب معاهو مصائب كتيرة، عشان كدة ناس المرخرخ بدأوا يرجعوا في المواسير القديمة…….معناتها عمو الحضري وعمو أيمن سعيد بتاع بيضة الشافع وليد علاء ووارغو زاتو إحتمال يرجعوا…….ههههههههههههههه غايتو عيشتونا في فاصل ممتع من الضحك الموسم ده يامرخرخين !!
    ضحكوا علي الهلال في سادومبا، سادومبا ركب فيهم مسمار، أسي قالوا نجيب عجايزنا زي ماعمل الهلال سيدنا وسيد البلد……يمكن حالنا ينعدل !! حتي في تسجيلات العجائز مبارين الهلال زي ضله، وبكرة تعالوا إتفاصحوا وأنكروا الكلام ده…….!!
    تعال يا أبو المستعار وشوف مرشدكم جاب ليكم شنو؟ ولا برضك كعادتك حاتمشي تلقط مواضيع كتاب الإعلام التحريضي وتجي تردمها لينا هنا دراب وهردبيس ساي……!!
    لكمة أخيرة: الموسم الجايي شكلنا حانستمتع بإكتمال عملية تشليع المرخرخ إن شاء الله ههههههههههههه

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك