البحرين الي نهائي بطولة الخليج الأولمبية

0
217

البحرين

تأهل المنتخب البحريني إلى المباراة النهائية للبطولة الخليجية الأولمبية الخامسة التي تستضيفها بلاده حتى الاثنين المقبل، وذلك بعد فوزه على عمان 2-صفر اليوم الثلاثاء على استاد البحرين الوطني بالرفاع في الدور نصف النهائي.
 وسجل محمد خالد شاهين (66) وسيد أحمد جعفر “كريمي” (86) الهدفين.
 وتأهل المنتخب البحريني إلى نصف النهائي بعد تصدره المجموعة الأولى، فيما تأهلت عمان ثانية في المجموعة الثانية.
 وبدأ المنتخبان المباراة بحذر شديد دون وجود أي محاولات جادة خاصة من المنتخب العماني الذي حرص على اغلاق منطقته والحد من خطورة لاعبي وسط البحرين سيد ضياء سعيد وعيسى غالب، وفي المقابل حاول أصحاب الأرض تسجيل هدف مبكر ومباغتة الضيوف.
 وفي الشوط الثاني تحسن أداء المنتخب البحريني بصورة نسبية بفضل التبديلات التي اجرها المدرب الانكليزي أنطوني هادسون باشراك عبدالله يوسف ومحمد خالد شاهين واللذين ساهما في الهدف الاول عندما مرر الأول كرة الى الثاني الذي توغل داخل المنطقة وسددها بقوة داخل المرمى(66).
 وقبل نهاية المباراة بأربع دقائق نجح لاعب وسط البحرين سيد أحمد جعفر “كريمي” في تعزيز النتيجة بالهدف الثاني بعدما استغل تمريرة متقنة من عيسى غالب وصلت إلى رأس سيد أحمد الذي لعبها مباشرة في المرمى (86).
 ويلتقي غدا الجمعة المنتخبان السعودي والكويتي في المباراة الثانية لتحديد الطرف الآخر في المباراة النهائية المقررة يوم الاثنين المقبل.
المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك