صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

البدء في إستخراج البطاقات الإكرامية للإعلاميين

0

عاطف السيد

يهيب الإتحاد السوداني لكرة القدم من جميع المؤسسات الإعلامية المختلفة المرئية والمسموعة والمقروءة بالإسراع في تسمية منسوبيها للحصول علي بطاقات التغطية الإعلامية لمسابقات الإتحاد لموسم 2015م وعلى رأسها بطولة دوري سوداني الممتاز والدوري العام المؤهل للممتاز وكأس السودان والدوري الرديف وبطولات الإتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) للمنتخبات والأندية وذلك بإرسال خطابات رسمية للإتحاد مع تحديد أسماء ثلاثة يتم إختيارهم من المؤسسة محررين ومصور للإعلام المقروء (الصحف) أو معلق ومذيع ومعد ومهندس لوسائل الإعلام المسموعة والمرئية (الإذاعات والقنوات) وإرفاق صورهم الفوتغرافية وإحضار الخطابات والصور لإدارة الإعلام بالإتحاد وإرسال نسخة منها علي الإيميل الآتي في موعد أقصاه الثاني من يونيو الجاري :

atifalsayid@gmail.com

 من جانبه طالب الزميل الأستاذ عاطف أحمد السيد مدير إدارة الإعلام بالإتحاد السوداني لكرة القدم المؤسسات الإعلامية بضرورة الإسراع في تكملة إجراءات إستخراج البطاقات وأحضار المطلوبات  وإرسال نسخة من الخطابات والصور على الإيميل المذكور في الموعد المحدد الثاني والعشرين من يونيو الجاري.

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد