البرازيلي دوسل نتوس مديراً فنياً للمريخ وألماني مُدرِّباً للأحمال

0
169

تُفيد المُتابعات  أن المريخ قطع شوطاً بعيداً في الاتفاق مع البرازيلي دوسل نتوس لتولي مُهمّة الإدارة الفنية للأحمر في المَرحلة المُقبلة والعمل في منصب المدير الفني.

حيث فتحت الإدارة خط مفاوضات ساخن مع المُعد البدني الألماني توماس مويير للعمل مُدرِّباً للياقة في الجهاز الفني الجديد.. وتوصّل المريخ لاتفاقٍ مع رمزي العرفاوي للتواجُد في الطاقم الفني المقبل، إلا أن تطوُّرات جديدة حدثت مساء أمس بعد أن نَشَبَ خلافٌ بين العرفاوي ومجلس المريخ على خلفية رفض التونسي العمل في منصب المدرب العام كون المفاوضات تمّت معه في بداية المطاف للعمل مديراً فنياً.. وتحصلت وتفيد المتابعات ان المجلس اجرى اتصالات مكثفة مع العرفاوي لإقناعه بالحضور إلى الخرطوم والعمل ضمن الطاقم المعاون للمدرب البرازيلي، سيما وأنّ المريخ رتّب ليكون العرفاوي أول الواصلين إلى الخرطوم بعد أن حجز له للحضور فجر اليوم الاثنين.

على صَعيدٍ مُتّصلٍ، أكمل المريخ اتفاقه مع التونسي أمين المسلمي للعمل مديراً رياضياً للنادي ومديراً للأكاديمية التي يتّجه الأحمر لإنشائها.. غير أنّ مصادر كشفت  عن إمكانية تحوُّل مُهمّة المسلمي للعمل ضمن الطاقم الفني في ظل عدم حسم المُفاوضات مع كل الأسماء السابقة بشكلٍ كاملٍ في انتظار وضع النقاط على الحروف وحسم الأمور بعد وصول المدربين إلى الخرطوم.. حيث ينتظر أن يكون البرازيلي دوسل نتوس والتونسي أمين المسلمي أول الواصلين فجر غد الثلاثاء، على أن يتم إرسال الفيزا والتذاكر للمعد البدني الألماني خلال الساعات القادمة.

الصيحة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا