البرازيلي كوتينيو لاعب الموسم في ليفربول

0
367

فيليب كوتينيو

خطف البرازيلي كوتينيو، صانع ألعاب ليفربول الإنكليزي لكرة القدم، الأضواء بسيطرته على جوائز الموسم في الحفل السنوي الذي أقيم بمقر النادي، كما تم تكريم جيرارد على إنجازاته مع الليفر.

وحصل فيليب كوتينيو، القادم من إنتر ميلان، على جائزة أفضل لاعب في الموسم ضمن صفوف الريدز، بعد إحرازه خمسة أهداف وصنع مثلها خلال 34 مباراة في البريمير ليغ، متقدما بفارق كبير في نسبة التصويت على أقرب منافسيه رحيم ستيرلينغ، والمدافع السلوفاكي مارتن شكرتيل، وقائد ليفربول القادم جوردان هيندرسون.
 كما فاز النجم البرازيلي الشاب بجائزتي أجمل أداء في الموسم، وأفضل هدف، وهو الهدف الذي سجله في مرمى ساوثامبتون في المباراة التي انتهت بفوز ليفربول بثنائية نظيفة.
 واكتفى زميله المهاجم رحيم سترلينغ بجائزة أفضل لاعب صاعد في نادي ليفربول، لكنه واجه صيحات الاستهجان من جانب عدد من المشجعين عند استلامه الجائزة، بعد أن ترددت تكهنات باحتمال انتقاله إلى فريق آخر. ونفى سترلينغ في وقت سابق أنه يسعى وراء المال، لكنه أكد في الوقت نفسه أنه لا يتعجل في توقيع عقد جديد.

وتم تكريم أسطورة ليفربول ستيفن جيرارد خلال الحفل الذي أقيم يوم الثلاثاء 19 مايو/أيار، بمقر النادي، على إنجازاته مع “الريدز” في آخر موسم له بعد 17 عاما قضاها في أسوار “أنفيلد روود”، وحقق معه العديد من الألقاب.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك