صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

البرتغال تثأر من روسيا في تصفيات المونديال

1

Portugal's Postiga celebrates after scoring against Russia during their 2014 World Cup qualifying soccer match in Lisbon

فازت البرتغال بصعوبة على روسيا بهدف نظيف رغم فشل القائد كريستيانو رونالدو في الظهور بمستواه المعروف ضمن منافسات المجموعة السادسة بالتصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2014 الجمعة.
وأحرز هيلدر بوستيغا هدف البرتغال والمباراة الوحيد بعدما قابل بقدمه كرة من ركلة حرة نفذها ميجيل فيلوسو في الدقيقة التاسعة.
وحاول رونالدو هداف ريال مدريد الإسباني التسجيل في أكثر من مناسبة عن طريق التسديد لكن الحارس الروسي إيغور أكينفييف تصدى لمحاولاته في الوقت الذي كانت فيه روسيا هي الأكثر خطورة.
وكاد فلاديمير بيستروف أن يسجل أحد أجمل أهداف التصفيات عندما قابل كرة عرضية بضربة خلفية مزدوجة لكن الكرة مرت أعلى بقليل من مرمى الحارس روي باتريسيو في الدقيقة 70.
وكانت البرتغال خسرت بالنتيجة ذاتها أمام روسيا في ذهاب التصفيات.
وأصبح رصيد البرتغال 14 نقطة من سبع مباريات لتقفز إلى صدارة المجموعة بينما تراجعت روسيا إلى المركز الثاني ولها 12 نقطة من خمس مباريات ثم إسرائيل برصيد 11 نقطة من ست مباريات.
قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد