البرلمان: حل الازمة نهائياً خلال ساعات

9
567

اشار البروفسيور ابراهيم احمد الطاهر رئيس المجلس الوطني ان اطراف ازمة الكرة السودانية توصلوا الي نقاط هامة ومرضية لحل الخلافات بين الاندية التي اعلنت انسحابها والاتحاد العام .. وقال انهم عقدوا عدة اجتماعات استمرت لفترة طويلة وسيتم الكشف عن الحل النهائي خلال ساعات.

 

البرلمان السوداني

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح اسهل

لزوارنا من السودان على متجر 1موبايل

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

لزوارنا من الصين الشعبية

http://www.androidappstore.mobi/EN/displayproduct/112531/playstore

 

 

 

 

 

 

 

المشاركة

9 تعليقات

  1. أي حل يكون على حساب المريخ والأندية التي امتثلت للقانون إلا تبلو وتشربوا مويتو وتلحسو كوعكم.
    وبوادر هزيمة الهلال لاحت لا استطاع تغيير الاتحاد ولا إلغاء وتجميد الدوري وفقد كل الالغاب والآن يعمل على إعفاءه من العقوبات فقط الحد الحد لمن تمرد

    • عندكم عين تتكلموا ، الأزمة سببها المريخ صاحب التزوير والشكاوي الفالصو والحصول علي عرق جبين الآخرين وسلب النقاط بالشكاوي المضروبة بواسطة إتحاد الوالي .
      فوقوا قبل أن يدهسكم الدهر .
      الهلال نادي مبادى وقيم وشبع من كاسات الممتاز ومابجري وراء كسب نقاط الفرق المهددة بالهبوط ،إختشوا علي دمكم ده لو كان عندكم دم .

  2. حل الأزمة بدون محاسبة المتسببين ..اسامة ..لجنة سمير ..اتحاد الفشل ..يعني تأجيلها لا أكثر ..
    علي الهلال والأمل عدم الخضوع للتدخلات الحكومية في الشأن الرياضي …وعلي الدولة ترك الأمور تجوط والنشاط يتوقف حتى يبتعد اصحاب المصالح عن اتحاد الكرة ..لكن استمرارية النشاط تحت ادارة العصابة الحالية ما هو الا مزيد من الفشل ..
    والله انا محيرني محمد سيد احمد ده !! والله ده انا أترفع من اني أقعد معاهو في صينية غداء في صيوان عزاء..يجي يبقى مسئول في اتحاد كرة البلاد !!!؟ ..لكن يبعدوه عن كرة القدم ..والسياسة كمان ..لأنو ما بعرف في السياسة غير (عبدالناصر والسادات ومحمد حسنين هيكل) ..يعني خلاص عايز يورينا انو بعرف سياسة …قصة واحدة ويتيمة لا يعرف غيرها ..والله انا متحسر علي اللص الشاب العذبوه بالشطة حتى الوفاة ..لأن الشطة القبانيت أحق بيها الجاكومي ده ..

  3. يا حنطورابي كلامك شين، وراي محمد سيداحمد يمثل وجهة نظر الاتحاد والأندية الممتثلة للقانون

  4. الحل يابرلمان هو إنهاء الموسم بماهو عليه ، دون أن يكون هنالك فريق هابط ، مع التأمين في حق الفرق التي صعدت إلي الممتاز والفريقان اللذان يلعبان السنتر ليق ، ليصبح عددالفرق 20 فريقا .
    علي أن يترك أمر رجوعها الي 16 فريق إلي الإتحاد القادم .
    حل لجنة الإستئنافات .
    منع أعضاء الإتحاد الحالي من الترشح للإنتخابات القادمة .
    وإلا سوف تتحول الأزمة إلي الموسم القادم .

    ز

  5. ابومروان …لا توجد مؤسسة تسمي الاتخاد العام بالمعنى الواضح حتى يكون لها نظام ورأي يتحدث به احدهم بالانابة عن الباقيين ..
    الاتحاد يدار بمنطق من سبق اكل النبق ..اسامة يحرر خطاب ايقاف بكري من منطلق شخصي لا مؤسسي …مجدي يزعل لأن اسامة تخاوز صلاحياته ..محمد سيد احمد ينبذ جماهير الشرق وبحركات صبيانية موغلة في القرف ..وعندما أحيل للمساءلة الادارية بالاتحاد تحداهم جميعا وأثبت انه فوق القانون ..وكادت ان تنشب فتنة مع اهل الشرق المحتقن سلفا ..
    محمد سيد احمد تحدي لجنة الاستئنافات برئاسة ودالشيخ وكال لهم السباب ..وهدد بخل اللجنة بدعوي انها قد أخطأت في حكمها علي بعض الشكاوى ..وشال وش القباحة مع ابوالقوانين وهاك يا نبذ في الجرائد وتوعد ودالشيخ بأبعاده عن الوسط الرياضي تماما …وقد كان
    دي المؤسسية في الاتحاد العام يا ابومروان ..ولو بتعرف حاجة احسن منها ورينا ليها

  6. الأن الاتحاد العام أحال محمد سيد احمد لى لجنة الانضبأط بسبب تصريحاته المتكررة والتي أكد فيها انه يمثل الاتحاد ..لماذا احيل الي اللجنة ؟!
    ولعلمك ان البرلمان وصلته معلومة ان الاتحاد العام منثلا في الجاكومي كان مداوما علي استفزاز جماهير ونادي الهلال ..مالكم مي تخكمون

  7. حنطورابى انت تدعو للفتنة و الشطة انت احق بها لانك بعيد عن الخلق الرياضى و الدلالة على كده اسمك الذى تحمله .. كل الاعمال التى قام بها هليلك نوع من الهمجية و الاستفزاز و الا قضية بين اندية فى نفس الدرجه لماذا يحشر انفه فيها ..هنالك اشياء سخصية بجب ان لا تخوص فيها و تقيمك لمحمد سيد احمد امر يخصك و الجاكومى معروف بل انت نكره ..الحل يا عمر اتضح الهليل فقد كل شئ و تنازل عن مبادئه . الاتحاد لن يحل بل ستتم مجاملته باعفائه من العقوبات و رضخ لذلك اما الامل سيلعب السنترليق رضى ام أبى …اذا كنتم فعلا نادى مبادئ لا تقبلوا الا بطرحكم الاعوج و لا تتنازلوا

  8. المؤسسية التي نعلم وإعترفت بها إدارة الوصيف هو قناعتها بوجود أتحاد عام للكرة من حقه توقيع عقوبات على فريقهم وأنهم يخضعون لسلطة ذلك الاتحاد وملزمين بالقرارات التي يصدرها بشأن توقيع العقوبات .. ومابشرت به صحف اليوم من حل للازمة تناول امر مستقبلي الحدوث هو عدم قيام مجلس إدارة الإتحاد بتوقيع عقوبة الهبوط للدرجة الادني على الوصيف في حال لم يقم بلعب مباراته امام المريخ في منافسة الدوري الممتاز يوم 20 نوفمبر القادم. وبهذا يعني (بصريح العبارة) أن الوصيفاب قاموا باستجداء الاتحاد العام عن طريق المجلس الوطني بعدم تطبيق تلك العقوبة عليهم وقبولهم بالعقوبات الصادرة حاليا في حق الوصيف والامل .. ولا أدري كيف سيواري الوصيفاب وجوههم بعد الجعجعة والعنتريات التي صدعونا بها بتهديدهم بالانسحاب من جميع المنافسات التي ينظمها الاتحاد في وجود ضباطه الأربعة الحاليين وعودتهم لبلع هذه العنتريات وكأن شيئا لم يكن. وفي تقديري أن الوصيف لم يخسر شيئا من هذه الازمة لأنه لايزال يحتفظ بوصافته في الدوري، ولكن الخاسر الأكبر كان هو فريق الامل الذي يتهدده الآن خطر الهبوط للدرجة الاولي في عطبرة في حالة خساراته لنتيجة مباراتي سنترليق الصعود والهبوط امام النيل شندي

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك