صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

البطل الأولمبي اسماعيل أحمد اسماعيل : تعرضت لوعكة صحية .. وغياب كاكي وصدام خسارة للسودان   

86
أكد البطل الاولمبي اسماعيل احمد اسماعيل عودته للمشاركات خلال الفترة المقبل مشيرا الى انه تعرض لوعكة صحية حرمته من عدد من المشاركات وبالتالى لم يكن هنالك تأهيل للاولمبياد وطالب اللاعبين المشاركين في اولمبياد ريو بالتركيز من اجل تحقيق انجاز للسودان مشيرا الى ان اتحاد العاب القوى هذا العام يشارك باللاعب احمد ادم في سباق 200 متر وعبد االله ترجان في 3000 متر موانع وامنة بخيت (دولار) في 800 متر واضاف اسماعيل قائلاً: نتمنى ان يحقق اللاعبون أرقاماً افضل في الاولمبياد مشيراً الى انه بدأ اعداده بمعسكر بكينيا ونتيجة للمرض قلت مشاركاته واكد عودته بقوة في المنافسات القادمة وأسعى جاهدا لتقديم المزيد من الانجازات ورفع راية السودان في المحافل الدولية.
وتحدث اسماعيل عن غياب عدد من الابطال منهم أبوبكر كاكي وصدام سليمان مشيرا الى ان غيابهم عن الاولمبياد خسارة للسودان بجانب عدد من الابطال وطالب الجميع بالتكاتف والتعاون من أجل العودة القوية لتحقيق نتائج افضل خلال المرحلة القادمة واضاف قائلا: للأسف لايوجد دعم من الدولة ولو وجد اللاعبون قليل من الاهتمام تزداد الانجازات خاصة وان الالعاب الفردية حققت انجازات عديدة للسودان.. وقال اسماعيل انه لم يجد دعماً من المسئولين خاصة وانه صاحب اول انجاز أولمبي للسودان واضاف : الحمد لله على كل حال وقال: نتمنى ان تلتفت الوزارة للاعبين خاصة العاب القوى لأنهم اصحاب انجازات مشيرا الى ان الدعم اذا قدم من وقت مبكر يكون افضل ولكن الدعم في الدقائق الاخير لايفيد اللاعب في شئ ووعد بمواصلة جهوده وتحقيق مزيد من الانجازات للسودان خلال المرحلة القادمة.

 
البطل الأولمبي اسماعيل أحمد اسماعيل
 
 
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد