صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

البلجيكي لوك ايمال: أداء المريخ يتطور من مباراة لأخرى والأمير فريق محترم

7

أعرب البلجيكي لوك ايمال المدير الفني للمريخ عن سعادته بالانتصار العريض الذي حققه فريقه على الامير البحراوي بثلاثة أهداف لهدف مساء الأربعاء ضمن مسابقة الدوري الممتاز مبيناً أن فريقه قدم مباراة كبيرة وأدى اللاعبون بتميز طوال الشوطين مفيداً بأن الأحمر كان قريباً من تحقيق انتصار عريض على الأمير لولا سوء الطالع الذي لازم اللاعبين أثناء المباراة وذكر ايمال أن مستوى فريقه يتطور من مباراة لأخرى والأداء يشهد ارتفاعاً بالمقارنة مع المباريات الماضية وكشف ايمال أن فريقه افتقد لجهود عدد من اللاعبين الأساسيين لعامل الاصابة مثل سالمون ومازن شمس الفلاح وتراوري وابراهومة الا أن بقية اللاعبين كانوا في الموعد واستطاعوا أن يظهروا بمستوى مميز قادوا من خلاله الفريق لتحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث وأشاد ايمال بفريق الأمير البحراوي وقال إنه ليس مثل الفرق التي واجهها مفيداً بأنه ظهر بمستوى مميز في المباراة وامتاز لاعبوه بالجماعية طوال زمن المباراة ولم يركن للمناطق الدفاعية كما كان عليه الحال في آخر مباراتين للمريخ أمام هلال ومريخ الفاشر.

المريخ والامير 9

 

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. نور الدائم شلعي يقول

    بس يا ايمل وسط فريقك قاعد في السهله عمر بخيت و علاء الدين كبار في السن و الوسط يحتاج لاعبين شباب يجب توليف اثنين من (ضفر و مازن و العجب ) حتي يادى وسط الفريق بتناسق جيد و كذلك يجب اعطى فرصه لبخيت خميس في الطرف الايسر و حتي يعرف مصعب عمر ان الخانه ليس حكراً عليه لكي يحسن مستواه .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد