البلجيكي لوك ايمال يقترب من العودة مجدداً لتدريب المريخ

2
205

يدرس مجلس إدار نادي المريخ الجديد عدداً من السير الذاتية لبعض المدربين الأجانب لاختيار أحدهم والتعاقد معه لقيادة المريخ في الفترة المقبلة ويفاضل المريخ بين مدربين من بلجيكا والارجنتين والتشيك لاختيار أحدهم للتعاقد معه خلال الأيام القليلة المقبلة، وتفيد متابعات كورة سودانية أن المدرب البلجيكي الذي دخل خيارات المجلس الجديد هو لوك ايمال المدير الفني السابق للأحمر حيث يمتلك الرجل علاقة طيبة مع آدم سوداكال رئيس نادي المريخ الحالي وربما عاد ايمال من جديد لتدريب الفرقة الحمراء حال أمّن المجلس على استقدامه مجدداً لقيادة الفريق في المرحلة المقبلة، يذكر أن المريخ كان تعاقد مع ايمال مع بداية موسم 2016 وبرغم فترته القصيرة الا أنه حقق نجاحات نسبية مع الفريق قبل أن تتم إقالته من تدريب الفريق عقب وداع الفريق للبطولة الكونفدرالية بعد الخسارة أمام الكوكب المراكشي المغربي في دور الترضية، يذكر أن لوك ايمال يعمل حالياً مدرباً فري ستيت ستار الجنوب افريقي.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

المشاركة

2 تعليقات

  1. تاني المدرب لوك ايمال ؟ الظاهر المريخ تعيس الحظ … لا يمكن استقدام مدرب فاشل زي المذكور اعلاه … شوفو المدربين الأقوياء ولا تفسدوا فرحتنا بعودة الديموقراطية ووقوفنا معكم .

  2. أها يامرخرخين ده ما الفلس والجن الكلكي ذاااااااااتو !! تاني رجعتوا لي إيمال البعمل الوجع في الطوحال؟ الخواجة بتاعكم ده مضروب، ده نقادي من حي المسالمة وإسمو ميشال

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك