البلد الليلة هلالابي..!

0
187

رفيق الكلمة

نادر عطا
البلد الليلة هلالابي..!

البلد الليلة هلالابي
الليلة دا يوم السودان
البلد الليلة هلالابى
النيل الأزرق نشوان
والأبيض أبيض يا أحبابي
يا مشرّف كل الأتيام…

* جماهير الهلال لا تخون وإذا وعدت أوفت كيف لا وهي تنتمي عشقاً وولاءً لنادي الخريجين الذي ناهض الاستعمار وحمى الوطن حتى نال استقلاله ويكفي أن فرقة الكشافة الهلالية عزفت موسيقى نشيد “في الفؤاد ترعاه العناية بين ضلوعي الوطن العزيز” أمام منزل الشهيد عبيد حاج الأمين عضو جمعية اللواء الأبيض في حي مكي وهتف الحضور بسقوط المستعمر.
*أطلقت جماهير الهلال شرارة طرد المستعمر واليوم تطلق شرارة تحرير الهلال من بواقي الكيزان وفي مقدمتهم رئيس الغفلة الذي خالف كل القيم والمواثيق ولا يشبه رؤساء الهلال المقتدين بوطنية المؤسسين ومواقفهم تحكي عن النضال وقوة الكيان وتأثيره في القرار السياسي، ويكفي أن زعيم امة الهلال الطيب عبد الله طيب الله ثراه رفض توجيهات الحكومة وأصر على قراره بأداء مباراة الترجي التونسي في الشمس الحارة.
* الكيزان الله لا أعادهم سيطروا على “ابوكسكته” بعد أن قدموا له الخدمات والمصالح الشخصية وتبادل المكاسب ليصبح الوضع في الهلال سيئاً متراجعاً بشكل شتت شمل أهله والسبب المنتفع أسوأ رئيس يمر على تاريخ الهلال والذي لم يكن يحلم يوماً بدخول نادي الهلال، ناهيك عن تولي رئاسته.
* أبوكسكته ومنذ أن دخل القلعة الزرقاء أبعد الهلالاب أهل الوجعة وسلم مقاليد إدارة النادي للأرزقية ومارس أسوأ أنواع الإقصاء وكان همه الأول والأخير الظهور الشخصي وتنظيف سيرته على حساب الكيان حتى أصبحت “الكسكته” التي يرتديها شعاراً رسمياً لنادي الهلال في كل المناسبات.
* في عهد رئيس الغفلة تلاشت تقاليد النادي و تأثرت قيم الهلال السمحة بالدخلاء وأصبحت القلعة الزرقاء مسرحا ًلرقص القتلة الحرامية ، ليطمس الهارب كل ما هو جميل في الهلال عبر تاريخه العريض.
* الهلال في تاريخه لم يعرف الفساد والنهب إلا في هذا العهد وأمامكم التجاوزات القانونية التي تمت حتى يواصل أبوكسكته في رئاسة الهلال ، فقد كان شقيق الرئيس عبد الله البشير مهندس صفقات استمرار الكاردينال مقابل التجاوزات التي كانت تتم بين الثنائي في الخفاء.
* هرب رئيس الغفلة بعد نجاح الثورة الظافرة و زوال القاتل كبير الرقاصين هرب بعد أن “دمر” الهلال وجعله نادياً لتمرير الأجندة السياسية، وأن كان لا يخشى العقاب لما غاب كل هذه الشهور عن البلاد ولأنه يعشق الشو أصر على مواصلة خرمجته وكم حاول إرضاء المجلس العسكري وفشل باعتبار أن خلفيته الإجرامية لا جدال فيها.
* أعود وأكرر قولي الأمواج الزرقاء لا تخون وقد نفد صبرها واليوم تنتفض لتحرر ناديها من الحرامية وبواقي الكيزان.
*كل روابط الهلال الجماهيرية في العاصمة والولايات أكدت حضورها اليوم ورفعت شعار “السلمية” لفتح النادي ثم حراسته.
*إكتملت كافة الترتيبات للحدث الهلالي التاريخي المهم والأهلة بكل تخصصاتهم أعلنوا تلبية النداء وتوفير احتياجات الوقفة الاحتجاجية وتمشي القاهرة ولا تسافر لندن البل البل.
*ضجت وسائل التواصل بوقفة جماهير الهلال الاحتجاجية ولا حديث سوى تلاقي الأمواج الزرقاء أمام ناديها اليوم والأجمل إعلان كل القنوات العالمية تغطيتها للحدث الأبرز في البلاد وكل القوة نادي الهلال جوه.
* اليوم تهتف جماهير الهلال من أمام ناديها  “بنهواك ما بنرضي ليك الشين” و سلمية سلمية ضد الحرامية.
* اليوم تهيج جماهير الهلال ليهيج البلد كل البلد … وابقوا كتااااااار يا هلالاب يا ثوار.
* خمسة سنين بترقص.. الليلة رقصتنا … و هلالنا عظيم هلال التربيه والتعليم.
* نحن إذا الوطن نادانا
دائما نحن فى الأول
هلالاب فى التزام واخلاص
لا اتبدل ولا اتحول
موج أزرق إذا اتحدر
يسوى المستحيل وأكتر
* أخيراً..البلد الليلة هلالابي..!

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك