البلولة: ايقاف الكاردينال غير صحيح

2
359

ذكر مولانا محمد احمد البلولة الاداري الرياضي المعروف ان العقوبات التي اصدرتها اللجنة المنظمة بالاتحاد العام ضد ناديي الهلال والامل منطقية واكد ان العقوبات التي اصدرتها في حق رئيس نادي الهلال اشرف الكاردينال غير صحيحة وهذا ليس من حقها .. واوضح حتي اذا تم ايقافه فهذا لا يمنع من مزاولة نشاطه مع الهلال بالسفر داخليا وخارجيا ولكن يمنعه من مخاطبة الاتحاد العام كرئيس والجلوس في المقصورة. وقال ليس من حق اللجنة المنظمة معاقبة الاداريين او المدربين او الحكام.

 

الكاردينال

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح اسهل

لزوارنا من السودان على متجر 1موبايل

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

لزوارنا من الصين الشعبية

http://www.androidappstore.mobi/EN/displayproduct/112531/playstore

 

 

 

 

 

 

 

المشاركة

2 تعليقات

  1. البلولة يحلل من وجهة نظره كنائب امين الهلال السابق وبرنامجه في الرياضية يظهره كمشجع هلالي ليس قانوني عكس عبده قابل فهو الذي يظهر كمهني محايد

  2. الاتحاد العام للكرة هي جهة منظمة فقط ولا تملك سلطة معاقبة رؤساء الأندية .. والجهة الوحيدة التي تملك هذا الحق هي الجمعية العمومية للآندية الرياضية .. كما أن للآندية بإعتبارها جهات إعتبارية الحق في تنظيم المهرجانات المحلية دون الرجوع للآتحاد العام .. ولذلك عقوبات اتحاد اللقيمات لا أساس لها من الصحة وإنما هي كيدية وتظهر بجلاء فشلهم في قيادة دفة الرياضة لأنهم جميعاً لا يملكون المؤهلات الإدارية التي تؤهلهم لقيادة اتحاد الكرة .. وأن معظمهم لم يمارس كرة القدم .. لذلك يفتقدون للآخلاق الرياضية .. ويجب على مجلس إدارة الهلال رفع الموضوع للفيفا والطعن في أهلية أسامه ومجدي (المكنكشين في الاتحاد منذ ثلاثين عاما)بإعتبارهم أعضاء في المجلس الوطني وباالتالي تسقط عضويتهم تلقائياً .. إضافة إلى عدم شرعية لجنة الاستئنافات والتي تم تغييرها أثناء الموسم وبالتالي تصبح كل قراراتها باطلة بنص القانون إذ لا يجوز تعديلها أثناء الموسم الواحد ..

    ** ملء السنابل تنحي تواضعاً ** والفارغات رؤوسهن شوامخ (وفي رواية مكنكشة)

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك