صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

البندول يعترف : السوق يفرض علينا هذا النوع من الأغنيات ..

289

قال الفنان الشاب أحمد فتح الله ان الفنان الأستاذ كمال ترباس يعتبر من أكبر الداعمين لمشواره الفنى ووقف معه خلال أزمته مع مجلس المهن الموسيقية التى تم إيقافه فيها آنذاك ،وأضاف خلاله حديثه لقناة النيل الأزرق فى السهرة الخاصة التى قدمت مساء أمس قائلا : لولا ترباس لتعثرت مسيرتى لأنه توسط لى لدى مجلس المهن وسمح لى بعدها بمواصلة نشاطى الفنى وحقيقة إستفدت كثيرا من نصائحه لى فى تلك الفترة لذلك أنا مدين له بالكثير .
وقال أحمد فتح الله (البندول ) أن ظهوره للناس كان من خلال السوشال ميديا بعد أن ظهر بأغنية (سكر بعشرق فى الحلق ) التى قدمته للناس وكانت سببا فى شهرته ،مشيرا الى أن صفحته الرسمية بالفيس بها أكثر من 60 ألف عضو ،وإعترف البندول بتناول مايسمى بأغنيات (السوق ) لأنها تحقق النجومية للفنان وتعود عليه بفوائد مالية نظير الغناء اليومى فى المناسبات المختلفة ،مشيرا الى أن هذه سياسة يتبعها غالبية المطربين الشباب فى إطار سباق النجومية والمال ،وأشار الى أنه يملك أيضا أغنيات كبيرة وجيدة لكن أحيانا الساحة تفرض على المطرب لونية أغنيات محددة ،وتحدث البندول حول علاقته بالموسيقار يوسف الموصلى وقال أنه تعامل معه وتغنى بعدد من أعماله المعروفة وينتظر منه الكثير لأنه فنان كبير ومبدع .
وقال أنه مؤمن بالأدوار الأنسانية للفنان وخدمة المجتمع من خلال تنظيم المشروعات والخيرية والمشاركة فيها وله العديد من المشروعات التى تمت بنجاح مؤكدا أن الفنان عندما يبادر بمثل هذه الأعمال يدفع الآخرين للمشاركة فيها وهذا يدعم نجاحها .
وحول علاقته بالرياضة قال فتح الله أنه يعشق الهلال وتربطه علائق طيبة برئيس النادى أشرف الكاردينال الذى أنجز مشروع الجوهرة الزرقاء ،وله علائق طيبة بعدد من نجوم الفريق على رأسهم الكابتن بشه .
وأجادت المذيعة نعمة عثمان تقديم السهرة التى حملت إسم (كأس العسل ) وقدمت حوارا ممتعا مع المطرب الشاب أحمد فتح الله .

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوh التطبيق               

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app 

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد