التاج إبراهيم: اسألوا مجلس المريخ عن قرار إقالتي لست نادماً عن العمل بالكيان وكل شيء وارد في الفترة المقبلة

0
72

قال عضو جهاز الكرة بالفريق الأول الكابتن التاج إبراهيم إنه لا يعرف الأسباب التي استدعت إقالته من منصبه من قبل مجلس المريخ.
وأضاف التاج إبراهيم في تصريحات لـ”السوداني” أنه عمل طيلة الفترة الماضية بانسجام تام مع الجهازين الفني والإداري إلى جانب اللاعبين في الفريق الأول.

ولفت إلى أنه يعتز بعمله كثيراً لا سيما وأنه رد جزاءً من الدين إلى المريخ الذي قدم له الكثير ومازال يحتاجهم وسيظلون دائما في محرابه حتى ولو كان ذلك من على المدرجات.

وأشار التاج إبراهيم إلى أنه لا يعرف الأسباب التي استدعت إقالته مشيراً إلى أنه تم إخطاره بالقرار دون توضيح المسببات لذلك.
ونفي التاج إبراهيم أن يكون وقع عقدا مع النادي لافتاً إلى أنه عمل بالمنصب دون أي اتفاق مسبق مع المجلس كما أنه في الأصل جاء لخدمة الكيان ولم يرتبط بالأفراد وقطع بأنه سبق وان جدد تعاقده مع الفريق دون الاتفاق المالي في تأكيد على حبه للكيان.

وبشأن مستقبله العملي خلال الفترة القادمة قال التاج إبراهيم إن كل الخيارات مفتوحة أمامه قاطعاً بأنه ركل الكثير من العروض المليارية من أجل العمل في المريخ وسعيد بذلك وليس نادماً على الخطوة التي اتخذها بالاعتزال إلا أنه عاد وقال إن الباب مفتوح أمامه للتفكير بشكل أكبر فيما سيفعل خلال الفترة القادمة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا