صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

التاج محجوب : مباراة النسور مهمة ونسعى لتحقيق الانتصار فيها

22

التاج محجوب

اوضح المدير الفني لفريق الاهلي الخرطوم ان مباراة اليوم التي ستجمعهم بضيفهم النسور في الجولة الاخيرة من الدوري الممتاز تعد مهمة لهم ويسعون لتحقيق الانتصار فيها من اجل بلوغ النقطة 38 في الموسم الحالي التي قد تمنحهم بطاقة المشاركة في كاس الاتحاد الافريقي لكرة القدم في حال سارت الامور بخسارة منافسيهم الخرطوم الوطني والأهلي عطبرة اللذان سيلعبان غداً امام الاتحاد مدني والموردة على التوالي.
وأكد التاج محجوب في حديثه للموقع الرسمي للنادي الاهلي ان مباراة اليوم مهمة لفريق من اجل ختم البطولة منتصراً لأنه سيعني الكثير للفريق واللاعبين , وأشار الى انه يرغب في ان يصل الى النقطة 38 لمضاعفة حظوظه في المشاركة الافريقية العام القادم , ولفت التاج الى ان الاهلي في وضعية جيدة وقادر على تحقيق الانتصار.
وجدد الخبير الحديث عن استراتجيته التي يدخل بها المباريات وقال : (عندما يطلق الحكم صافرة انطلاقة المباراة فأننا نكون وقتها لدينا نقطة تحت ايدينا نبني عليها لتحقيق الانتصار ) وأضاف (اللاعبون تعودوا على هذه الاستراتجية التي تبعد عنهم الضغوط وتجعلهم يخوضون المباريات في حالة معنوية جيدة) وزاد (الاهلي سيقاتل من اجل خطف الفوز حتى يعزز من حظوظه في التمثيل الافريقي) وختم (اتمنى ان تسير الامور مثلنا نتمنى ولكن علينا في الاول تحقيق الفوز على النسور).
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد